حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 03:16 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قصة تعذيب الطفلة مكة علي يد زوج امها في الدقهلية

الطفلة مكة
الطفلة مكة

ChatGPT

كارثة إنسانية: طفلة في الدقهلية تعاني الإهمال والتعذيب على يد زوج أمها

شهدت محافظة الدقهلية حادثةً مروعةً تعكس مدى الإهمال والتعذيب الذي يتعرض له الأطفال حتى داخل جدران منازلهم، حيث تعرضت الطفلة مكة عبد البديع، ذات الثلاث سنوات، من مركز السنبلاوين، لأسوأ أشكال التعذيب على يد زوج أمها، وهو ما يُعد كارثةً بكل المقاييس.

تعرضت الطفلة مكة للإهمال والتعذيب على يد زوج أمها

يُفترض أن تكون الأم هي الملجأ الأمن لأطفالها، حيث يجدون الرعاية والحماية، لكن في هذه الحالة المأساوية، تعرضت الطفلة مكة للإهمال والتعذيب على يد زوج أمها، فيما اكتفى والدها برؤية ابنته مرة واحدة في الأسبوع.

قد تكون صورة ‏‏شخص واحد‏ و‏قراد‏‏

عندما لاحظ والد الطفلة الجروح والحروق على جسمها، تبين أنها ناتجة عن تعذيب زوج الأم، الذي لم يكتف بذلك بل شاركت معه الأم في هذه الجريمة البشعة، بحجة أن الطفلة تسببت في مشاكل عندما تخرج للعب في الشارع.

الأب يتقدم ببلاغ للشرطة عقب اكتشافة الجريمة

وبعدما قام والد الطفلة بتقديم بلاغ للسلطات المختصة، تمكنت قوات الأمن من القبض على الأم وزوجها، وتم تحرير المحضر اللازم وعرضهما على النيابة التي أمرت بحبسهما.

هذه الواقعة تجسد جريمةً ضد الإنسانية، وتستدعي أقصى درجات العقاب للجناة، فالتعامل بوحشية مع الأطفال يعتبر إهمالًا جسيمًا لحقوقهم الإنسانية، ونأمل أن ينال الجناة عقابهم الرادع وأن تكون هذه الحادثة درسًا لكل من يتجرأ على الإيذاء والتعذيب.

قد تكون صورة ‏‏‏شخص واحد‏، و‏طفل‏‏ و‏ابتسام‏‏

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found