حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:42 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل ضبط عقيد شرطة انتهت خدمته بتهمة ابتزاز المواطنين بالدقهلية

متهم
متهم

نجحت الأجهزة الأمنية بمحافظة الدقهلية، في إلقاء القبض على عقيد شرطة بالمعاش"انهيت خدمته"، بعد قيامه بابتزاز عدد من الشخصيات العامة عبر وسائل التواصل الاجتماعي وطلب مبالغ مالية منهم نظير عدم التشهير والإساءة لهم، وبمواجهته أقر واعترف بارتكابه الواقعة.

محام يتهم عقيد سابق بابتزازه

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، من عصام محمود عبدالحميد، محام، 57 عاما، ومقيم شارع محمد فريد منطقة أول المنصورة، بتضرره من المدعو "أحمد.ع.ع"، 45 عاما، عقيد شرطة سابق ومقيم شارع العروبة بنطاق قسم ثاني المنصورة، وقيامه بتهديده وابتزازه والقصد من ذلك التشهير والإساءة لسمعته وشخصيات عامة داخل مدينة المنصورة والضغط عليهم نظير التحصل على مبالغ مالية وطلب عضوية بأحد الأندية الشهيرة.

ضبط المتهم واعترافه

وبتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث قسم شرطة أول المنصورة من ضبط المتهم وبمواجهته اقر واعترف بارتكابه الواقعة.

جرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

وعلي صعيد آخر، كانت قد اتهمت ربة منزل بمحافظة الدقهلية زوجها في محضر رسمي بقسم شرطة ثاني المنصورة زوجها بالتعدي عليها بالضرب وإحداث عدة إصابات بجسدها ووجهها وقيامه بحلق جزء من شعرها وتصويرها عارية علي هاتفه المحمول لمعاتبتها له علي تعاطيه المخدرات.

وتمكن ضباط المباحث من ضبطه وبمواجهته اعترف بقيامه بذلك لذات السبب.

وكان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور قسم شرطة ثان المنصورة من إحدى السيدات بمنطقة مجمع المحاكم دائرة القسم بقيام زوجها بضربها وحلق شعرها وتصويرها عارية علي هاتفه المحمول لمعاتبته علي تعاطي المخدرات.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد دكتور كريم عبدالرازق، رئيس المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن الزوجة تدعي « ا.ر. م » 35 عامًا، ومقيمة بمنطقة مجمع المحاكم برج الزكي، وتتضرر من زوجها المدعو « م.ص.م. ر» 37 عامًا، لتعديه عليها بالضرب والسب وإصابتها بعدة إصابات في الوجه والذراعين وقيامة بحلق جزء من شعرها وقيامه أيضا بتصويرها عارية علي هاتفه، وذلك لمعاتبتها له بسبب تعاطيه المخدرات.
وبتقنين الإجراءات واستئذان النيابة العامة تم ضبط الزوج وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن هاتفه المحمول الذي استخدمه في تصوير زوجته.

وتحرر عن ذلك المحضر 4752 لسنة 2024، وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found