حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 03:28 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة العامة بالجيزة تأمر بحبس مدمنة مخدرات لتركها ابنتها لأشخاص أخرين لتربيتها بالسجن 3 سنوات

ارشيفية
ارشيفية

أمرت النيابة العامة لشمال الجيزة، بمعاقبة والدة الطفلة "سحر" لترك طفلتها  لأحد الأشخاص لتربيتها بمقابل مادي  وتعريض حياتها للخطر بالحبس 3 سنوات.

كما أمرت النيابة بإيداع الطفلة بإحدى دور الرعاية لتربيتها، وصرف السائق وزوجته وشخص آخر الذي سلم الطفلة لهما بناءا على طلب الأم بعد تركها، من سرايا النيابة

تعود الواقعة عندما باشرت النيابة العامة لشمال الجيزة، التحقيق مع سائق توك توك وزوجته، لاتهامهما بتعذيب طفلة 5 سنوات لتبولها لا إراديا، يقوما بتربيتها مقابل مبلغ مالي من والدتها (مدمنة مخدرات) في الوراق

حيث كشفت التحقيقات، أن والد الطفلة مسجون ووالدتها مدمنة مخدرات، وتخلت عن طفلتها وألقتها في الشارع فأخذها شخص بمنطقة كرداسة ثم سلمها لسائق وزوجته، وتولى الاثنان تربيتها لعدة سنوات، وألقي القبض عليهما بعد اكتشاف أثار تعذيب عليها، وبسؤالهما أجابا بأنهما كانا يؤدبانها لأنها تتبول لا إراديًا.

وقال السائق وزوجته، إنهما تسلما الطفلة وأطلقا عليها اسم "منة"، قبل 3 سنوات، عن طريق شاب من مدينة كرداسة، وتم استدعائه فأرشد عن مكان أم الطفلة بالحي الـ11 في مدينة 6 أكتوبر، وبالقبض عليها تبينّ أنها تُدعى "سحر"، وأصيبت باكتئاب بعد سجن زوجها منذ 3 سنوات، وقررت إيداع طفلتها "سجدة"، 8 سنوات، أحد دور الرعاية، بينما تخلت عن صغيرتها الثانية لسائق وزوجته مقابل مبلغ مالي فأطلقا عليها اسم "منة".

وقالت أم الطفلة، إنها مدمنة للمواد المخدرة وتخلت عن الطفلتين واكتفت ببقاء ابنتها الكبرى، 14 عامًا، معها، لمعاونتها في التسول.

تلقي قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة إشارة من المستشفي تفيد باستقبال طفلة 6 سنوات بها آثار تعذيب ومقيمة بدائرة القسم.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة سائق توك توك وزوجته وأنهما يقومان بتربية الطفلة منذ 3 سنوات مقابل مبلغ مالي من والدتها مدمنة مخدرات وأنهما قاما بالتعدي علي المصابة لتبولها لا إرادي، أمكن ضبط المتهمين وجار إعداد الاكمنة لضبط والدة الطفلة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found