حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 03:13 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جريمة تهزّ الغربية: مقتل شاب بسبب خلافات مالية وحرق جثته

اسعاف تحمل جثة
اسعاف تحمل جثة

شهدت منطقة سيجر بمحافظة الغربية جريمة بشعة هزّت الرأي العام، حيث تم العثور على جثة شاب ملقاة داخل أرض زراعية، تحمل آثار حروق شديدة، ما أثار الشكوك حول وفاته.

اقتربا منه وسكب البنزين علي جسدة واشعلا به النيران

وفور تلقي الأجهزة الأمنية بلاغًا بالحادث، باشرت التحقيقات التي كشفت أن الشاب الضحية، الذي يُدعى شعبان ويبلغ من العمر في العقد الثاني، قد تعرض لفظائع قاسية على يد شخصين يُشتبه في تورطهما في الجريمة.

أمن الغربية يلقي القبض علي الجناة وتقديمهم للعدالة

ووفقًا للتحقيقات، فإن الشخصين قاما بتنفيذ عملية قتل مروعة بحق صديقهما، إذ اقتربا منه وسكبا عليه البنزين، ثم أشعلا فيه النيران، وذلك بسبب خلافات مالية مستديمة بينهم.

تمكنت قوات الأمن من القبض على المتهمين، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهما لتقديمهما للعدالة.

هذه الجريمة تُسلط الضوء على تصاعد العنف في المجتمع وضرورة تعزيز جهود مكافحته وتشديد العقوبات لمنع تكرار مثل هذه الأحداث المؤلمة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found