حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 06:51 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

لفيناها بـ «بطانية» .. شاهد يحكي لحظة إنقاذ فتاة أوبر من الاغتصاب

سائق أوبر
سائق أوبر

تستكمل نيابة مدينة نصر ثانِ، ظهراليوم الثلاثاء، لأقوال شهود العيان في واقعة تعدي سائق أوبر على مدرسة إنجليزي كانت تستقل السيارة معه، في منطقة نائية.

شاهد عيان يروي تفاصيل إنقاذ فتاة أوبر من صحراء مدينة نصر
وقال الشاهد إنه شاهد خلال مروره بسيارته سيدة تصرخ وتستغيث، فتدخل لإنقاذها ووجدها في حالة إعياء وأخبرته أن سائق أوبر حاول خطفها والتعدي عليها لكنها قاومته فألقى بها عقب إصابتها في الطريق.

وأضاف الشاهد أنه استعان بآخرين ولفوها بـ"بطانية" وحاولوا إسعافها والاتصال بأهلها فتجاوبت شقيقتها وأخبروها بمكان تواجدها وانتظروا معها حتى حضرت أسرتها لنقلها للمستشفى لإسعافها.

بيان الداخلية في الواقعة

وكشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي سائق بإحدى شركات النقل الخاصة على سيدة بالقاهرة.


وقد تبلغ لأجهزة الأمنية بالقاهرة من إحدى الفتيات بأنها حال استقلالها سيارة "تابعة لإحدى تطبيقات النقل الذكى" قام قائدها باصطحابها لإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثان، وحاول التعدي عليها وبحوزته سلاح أبيض "كتر" مما أسفر عنه حدوث إصابتها، وتمكنت من الفرار.


وعقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة كما تم ضبط السلاح الأبيض والسيارة المستخدمين في الواقعة، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found