حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 02:59 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

تفحم سيارة بمنطقة رشدى شرق محافظة الإسكندرية

تفحم سيارة
تفحم سيارة

شهدت منطقة رشدى شرق محافظة الإسكندرية اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو، تفحم سيارة ملاكى أمام أحد المولات الشهيرة بالمنطقة دون وجود أى إصابات بشرية فى الأرواح.

وكانت قد تلقت غرفة عمليات حى شرق بالإسكندرية بلاغا يفيد بنشوب حريق هائل بداخل إحدى السيارات بمنطقة رشدى شرق المحافظة دون وجود أى إصابات بشرية، على الفور انتقلت الاجهزة التنفيذية والأمنية ورجال الحماية المدنية لمكان البلاغ والدفع بسيارات الإطفاء والإسعافات لإخماد النيران والسيطرة على الأوضاع.

وتسبب الحريق واشتعال النيران بداخل السيارة إلى حالة من الهلع والفزع بين أهالى المنطقة، ومحاولتهم السيطرة على النيران قبل وصول سيارات الإطفاء، تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تفحم سيارة ملاكى بمنطقة رشدى بالإسكندرية

وعلى الجانب الآخر، انهار عقار مكون من طابقين بمنطقة كرموز بمحافظة الإسكندرية، وسط محاولات فريق الحماية المدنية لإخراج زوج وزوجته وإنقاذهما من أسفل العقار.

انهيار عقار مأهول بالسكان في الإسكندرية

وتلقت غرفة عمليات حي غرب بمحافظة الإسكندرية بلاغا يفيد بانهيار أجزاء من عقار بمنطقة كرموز غرب محافظة الإسكندرية، على الفور انتقلت رئيسة الحي المهندسة سحر شعبان بصحبة الأجهزة الأمنية والإسعاف لمكان العقار.

وتبين أن العقار مكون من طابقين بمنطقة كرموز الإسكندرية، صادر له قرار هدم حتى سطح الأرض وانهيار العقار حتى سطح الأرض، وسط تواجد فريق من رجال الحماية المدنية والإنقاذ بمحيط العقار لمحاولتهم فى إخراج زوجة وزوجها قاطنى العقار

انهيار عقار بمنطقة كرموز فى الإسكندرية

تم تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found