حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 07:47 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

سائق اوبر في النحقيقات : كانت لابسة عريان ومقدرتش أمسك نفسي !!

فتاة التجمع
فتاة التجمع

تفاصيل جديدة حول حادثة فتاة التجمع وسائق أوبر

تفاصيل الحادثة

شهدت منطقة التجمع الخامس بالقاهرة حادثة أثارت جدلاً واسعاً بعد اتهام فتاة لسائق أوبر بالمشاركة في خطفها ومحاولة اغتصابها. وفقاً لما تم التحقيق فيه، كانت الفتاة قد طلبت سيارة أوبر لتوصيلها من التجمع الخامس إلى مدينة الشيخ زايد، ولكن الأمور تطورت بشكل غير متوقع.

ملابسات الواقعة وطريقة خداع جديدة

البداية كانت عندما وصلت سيارة أوبر إلى مسكن الفتاة لتوصيلها، لكنها لاحظت أن السائق لم يكن الشخص الذي طلبته من خلال التطبيق. بعد استجوابه، تبين أن السائق كان قد تلقى طلبًا تلقائيًا من التطبيق لتوفير أقرب سائق لها بعد إلغاء المتهم الأول للرحلة، ما أثار ارتباك الفتاة ودفعها لاتهام السائق الجديد بالتواطؤ مع المتهم الأول.

تعديل اقول المجني عليها ينقذ احد المتهمين

خلال التحقيقات، عدلت الفتاة عن أقوالها بعدما اتضحت لها ملابسات حضور السائق المشار إليه، حيث تبين أنه حضر بناءً على طلب من التطبيق وليس بناءً على اتفاق مع المتهم الأول. بناءً على هذه المستجدات، قررت جهات التحقيق صرف السائق واستبعاده من الاتهام.

اعترافات المتهم الرئيسي- مقدرتش امسك نفسي

أدلى المتهم الرئيسي حسين.ع، سائق أوبر، باعترافات مثيرة أمام جهات التحقيق بمدينة نصر. قال المتهم إنه كان في طريقه لتوصيل الفتاة عندما لاحظ ارتداءها لملابس مفتوحة، مما أثار رغبته في التعدي عليها. حاول السائق التقرب منها لكنها قاومته بشدة، مما دفعه لإخراج أداة حادة (كاتر) لإرهابها. وأثناء محاولة مقاومتها، أصيبت الفتاة بجروح ناتجة عن الكاتر.

تصريح السائق- هي عورة نفسها !

في اعترافاته، أكد السائق أن الفتاة أصيبت نتيجة محاولتها انتزاع الكاتر منه، قائلاً: "هي اللي عورت نفسها ومكنتش عاوز أعورها." اعترف السائق بمحاولته التقرب من الفتاة، لكنه أصر على أنه لم يكن ينوي إلحاق الأذى بها.

قرار النيابة في الواقعة المثيرة

بناءً على التحقيقات وتعديل الفتاة لأقوالها، قررت النيابة صرف السائق الجديد واستبعاده من الاتهام. التحقيقات ما زالت جارية مع المتهم الرئيسي حسين.ع لتحديد المسؤوليات والتفاصيل الدقيقة للحادثة.

هذه الواقعة تسلط الضوء على أهمية التحقق الدقيق من الملابسات قبل توجيه الاتهامات، وأهمية دور التكنولوجيا في تحديد التفاصيل الدقيقة للحوادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found