حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:31 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

إصابة رئيس محكمة جنايات إسكندرية وابنته في حادث انقلاب سيارتهما بطريق السويس

حادث سيارة
حادث سيارة

أصيب رئيس محكمة جنايات إسكندرية، المستشار عمرو أحمد عبده الشرباص، وابنته تيا عمرو أحمد عبده الشرباص، في حادث انقلاب سيارتهما بطريق السويس، اتجاه القاهرة، أسفل كوبري أحمد بدوي. تم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

تفاصيل الحادث بطريق السويس

تلقى الأجهزة الأمنية بلاغًا من الخدمات المرورية بطريق السويس، يفيد بانقلاب سيارة ملاكي على طريق السويس، اتجاه القاهرة، أسفل كوبري أحمد بدوي. وبانتقال الأجهزة الأمنية والفحص، تبين أن السيارة كانت تقل المستشار عمرو أحمد عبده الشرباص، رئيس محكمة جنايات إسكندرية، وابنته تيا عمرو أحمد عبده الشرباص. وقد أسفر الحادث عن إصابتهما بجروح متعددة.

التدخل السريع و نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم

فور تلقي البلاغ، توجهت فرق الإسعاف إلى موقع الحادث وتم نقل المصابين إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم. وتقوم الجهات المعنية حاليًا بالتحقيق في ملابسات الحادث لتحديد الأسباب التي أدت إلى انقلاب السيارة.

حادث آخر في الفيوم

في حادث منفصل، أصيب مرشد سياحي واثنان من السائحين الأجانب الذين يحملون الجنسية الإيطالية، إثر انقلاب سيارة ميكروباص سياحي على طريق مدخل قرية القدس السياحية، باتجاه محمية وادي الريان، بدائرة مركز أبشواي، شمال محافظة الفيوم.

بلاغ الإسعاف بحادث انقلاب سيارة ميكروباص سياحي على طريق محمية وادي الريان السياح

تلقى مرفق إسعاف الفيوم إخطارًا بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص سياحي على طريق محمية وادي الريان السياحي. وبانتقال الفرق الطبية، تبين أن الحادث أسفر عن إصابة مرشد سياحي واثنين من السائحين الإيطاليين. تم نقل المصابين إلى مستشفى أبشواي المركزي لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم.

التحقيقات الجارية

تعمل الأجهزة الأمنية على التحقيق في أسباب الحادث وتحديد المسؤوليات، لضمان اتخاذ الإجراءات الوقائية اللازمة لتفادي تكرار مثل هذه الحوادث في المستقبل.

أهمية الالتزام بإجراءات السلامة على الطرق

تشير هذه الحوادث إلى الأهمية القصوى للالتزام بإجراءات السلامة المرورية على الطرق، سواء من قبل السائقين أو الجهات المعنية بتوفير البنية التحتية المناسبة. الحوادث المرورية تشكل خطرًا كبيرًا على الأرواح وتتطلب تعاونًا مشتركًا بين المواطنين والسلطات لضمان سلامة الجميع.

دور الأجهزة الأمنية والخدمات المرورية

تلعب الأجهزة الأمنية والخدمات المرورية دورًا حيويًا في التعامل مع الحوادث المرورية، بدءًا من تلقي البلاغات والتدخل السريع لإنقاذ المصابين، وصولاً إلى التحقيق في أسباب الحوادث واتخاذ الإجراءات اللازمة لمنع تكرارها. التعاون والتنسيق بين مختلف الجهات يمكن أن يسهم بشكل كبير في تحسين السلامة على الطرق وتقليل الحوادث.

حادث انقلاب سيارة رئيس محكمة جنايات إسكندرية وابنته على طريق السويس، وحادث انقلاب ميكروباص سياحي في الفيوم، يسلطان الضوء على أهمية الالتزام بإجراءات السلامة على الطرق والتدخل السريع للأجهزة الأمنية والخدمات المرورية لتقديم الدعم اللازم للمصابين. هذه الحوادث تشدد على ضرورة اتخاذ تدابير وقائية وتعزيز الوعي المروري بين السائقين والمواطنين لضمان سلامة الجميع.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found