حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 05:12 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل قضية تعذيب فتاة سودانية لأشقائها الخمسة في عين شمس

مستشفى الدمرداش
مستشفى الدمرداش

تجري النيابة العامة بالقاهرة، اليوم ا، تحقيقات موسعة مع فتاة سودانية متهمة بتعذيب خمسة من أشقائها باستخدام سكين مسخن، في واقعة أثارت الرأي العام في منطقة عين شمس.

إخطارًا من مستشفى الدمرداش باستقباله خمسة أطفال سودانيين مصابين بحروق في أجسادهم

تلقى قسم شرطة عين شمس إخطارًا من مستشفى الدمرداش باستقباله خمسة أطفال سودانيين مصابين بحروق في أجسادهم. على الفور، انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ للتحقق من ملابسات الواقعة.

تفاصيل الإصابات والتحقيقات الأولية وعملية تعذيب متعمد. تم استجواب والدة الأطفال المصابين، والتي اتهمت ابنتها، الفتاة العشرينية، بتسخين سكين على النار

تبين من الفحص أن الأطفال الأشقاء تتراوح أعمارهم بين 9 و14 عامًا، وأنهم تعرضوا لحروق ناتجة عن تعذيب متعمد. تم استجواب والدة الأطفال المصابين، والتي اتهمت ابنتها، الفتاة العشرينية، بتسخين سكين على النار وإحداث الإصابات بأشقائها بدعوى تأديبهم.

اتخاذ الإجراءات القانونية وأ ستجواب الفتاة المتهمة لمعرفة دوافعها وتفاصيل الجريمة

قامت الشرطة بتحرير محضر بالواقعة، وتم إحالة الفتاة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات. يجري حاليًا استجواب الفتاة المتهمة لمعرفة دوافعها وتفاصيل الجريمة. كما يتم الاستماع إلى أقوال الضحايا وشهود العيان، وتحليل الأدلة المتوفرة لضمان تحقيق العدالة.

ردود الفعل والتحذيرات من استخدام التعذيب كوسيلة للتأديب

  • ردود الفعل: أثارت هذه الواقعة استياء واسعًا في المجتمع المصري، حيث طالب العديد بضرورة تقديم الفتاة المتهمة للمحاكمة العادلة وإنزال العقوبات المناسبة بحقها.
  • تحذيرات: تحذر الجهات المختصة من مغبة استخدام العنف كوسيلة للتأديب، وتؤكد على أهمية اتباع الأساليب التربوية الصحيحة في التعامل مع الأطفال.

أهمية التدخل السريع لحماية الأطفال من أي إساءة قد يتعرضون لها داخل المنزل.

تسلط هذه الواقعة الضوء على قضايا العنف الأسري وأهمية التدخل السريع لحماية الأطفال من أي إساءة قد يتعرضون لها داخل المنزل. من الضروري تعزيز الوعي بمخاطر العنف وتشجيع السلوكيات الإيجابية في تربية الأطفال لضمان سلامتهم ورفاههم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found