حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 03:42 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

يوسف ابتز ايمان بصور صورها لها غلسة في كرداسة

تعبيرية
تعبيرية

شاب يبتز فتاة بكرداسة ويُحال للمحكمة الجنائية

أُحيل شاب يُدعى يوسف إلى المحكمة الجنائية في القضية رقم 40 لسنة 2021، بعد أن قام بابتزاز فتاة تُدعى إيمان، حيث صورها خلسة وهي في منزلها بهدف الحصول على مبلغ 50 ألف جنيه. يوسف، الذي يُعتبر نجل شقيق زوج الضحية، استغل إقامته معها في نفس العقار لالتقاط صور لها دون علمها.

تفاصيل الواقعة.. خلافات وانتقام بدون شرف

ذكرت إيمان، ربة منزل ومقيمة في ناهيا مركز كرداسة بمحافظة الجيزة، أمام جهات التحقيق أنها تعرضت للابتزاز خلال شهري أغسطس وسبتمبر 2021. وأوضحت أنها كانت في منزلها مع أطفالها عندما التقط يوسف الصور والمقاطع المصورة لها. وأكدت أن هناك خلافات قديمة بين زوجها ويوسف، لكنها لم تتوقع أن تصل الأمور إلى هذا الحد.

القبض علي المتهم ومحاكمتة امام محكمة الجنايات

بعد أن تلقت إيمان رسائل من رقم مجهول على تطبيق واتساب تحتوي على صور لها، طلب منها يوسف مبلغ 50 ألف جنيه مقابل عدم نشر الصور والفيديوهات على فيسبوك. استدعت إيمان الشرطة وحررت محضرًا بالواقعة. بناءً على توجيهات الشرطة، استدرجت المتهم، وتم القبض عليه. وبعد انتهاء التحقيقات، أُحيل يوسف للمحكمة الجنائية لمواجهة تهمته.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found