حوادث اليوم
الأحد 19 مايو 2024 02:23 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة جزائرية أثناء مرورها أمام عقار في كرداسة: سقوط قالب طوب ينهي حياتها

اسعاف
اسعاف

في حادث مأساوي شهدته منطقة كرداسة بمحافظة الجيزة، لقيت سيدة جزائرية مصرعها بعد سقوط قالب طوب على رأسها أثناء مرورها أمام عقار سكني، حيث كان عدد من العمال يقومون بتكسير الطوب لتركيب جهاز تكييف.

تفاصيل الحادث-كانت الضحية تمر أمام عقار سكني في كرداسة وسقط عليها قالب طوب

وقع الحادث اليوم الأربعاء، عندما كانت الضحية تمر أمام عقار سكني في كرداسة. وفقًا لتحريات الرائد محمد الجوهري، رئيس مباحث مركز شرطة كرداسة، كان عدد من العمال يقومون بتكسير الطوب في إحدى الشرفات بهدف تركيب جهاز تكييف، ومن ثم سقط قالب طوب على رأس السيدة الجزائرية، مما أدى إلى وفاتها في الحال.

الإجراءات المتخذة وطلب النيابة تحريات عن الحادث

بعد الحادث، تم نقل جثمان الضحية إلى المستشفى. وقد تم إخطار اللواء هشام أبوالنصر، مدير أمن الجيزة، بالواقعة. بناءً على توجيهاته، قامت النيابة العامة بطلب تحريات تكميلية من أجهزة الأمن حول الحادث لضبط المتسببين في الواقعة والتحقيق في ملابساتها بشكل شامل.

ردود الفعل والتحقيقات الجارية وضرورة اتخاذ إجراءات صارمة لضمان سلامة المارة وتفادي وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.

  • ردود الفعل: أثارت هذه الحادثة الأليمة حالة من الصدمة والحزن بين أهالي منطقة كرداسة، الذين طالبوا بضرورة اتخاذ إجراءات صارمة لضمان سلامة المارة وتفادي وقوع حوادث مماثلة في المستقبل.
  • التحقيقات: تعمل الأجهزة الأمنية على جمع المزيد من المعلومات والشهادات من الشهود العيان والعمال الذين كانوا متواجدين في موقع الحادث. كما تقوم النيابة العامة بفحص جميع الأدلة المتاحة لتحديد المسؤوليات القانونية عن هذه الواقعة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found