حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:10 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط شخصين بتهمة التعدي على تاجر ماشية ببورسعيد ووفاته

متهمان
متهمان

في إطار جهود وزارة الداخلية لكشف ملابسات حادثة مقتل تاجر ماشية في بورسعيد، تلقت شرطة قسم جنوب أول بورسعيد بلاغاً من أحد المستشفيات يفيد بوصول جثة تاجر ماشية مصاباً بطعنة قاتلة.

تفاصيل الحادثة

بالتوجه إلى مكان الحادث والتحقيقات الأولية، تبين أن مشاجرة نشبت بين الطرفين. الطرف الأول هو تاجر ماشية توفي نتيجة إصابته بطعنة قاتلة، بينما الطرف الثاني يتكون من شخصين، أحدهما أصيب أيضاً بطعنة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

التحقيقات أظهرت أن الخلافات بين الجيران ولهو الأطفال كانت السبب وراء المشاجرة. خلال الاشتباك، تم تبادل الاعتداء بالأسلحة البيضاء، مما أدى إلى إصابة التاجر بجروح أودت بحياته.

القبض على المتهمين

بعد تقنين الإجراءات، تمكنت قوات الشرطة من إلقاء القبض على أحد المتهمين، الذي اعترف بارتكاب الواقعة وأرشد عن السلاح المستخدم في الجريمة.

الإجراءات القانونية

تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة بحق المتهمين، وتحويل القضية إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات واتخاذ اللازم.

جهود وزارة الداخلية

تواصل وزارة الداخلية جهودها لضبط الأمن والاستقرار في المجتمع، وتؤكد على ضرورة التعاون بين المواطنين والجهات الأمنية للإبلاغ عن أي أنشطة مشبوهة أو خلافات قد تؤدي إلى جرائم.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found