حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 09:20 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

كشف ملابسات حادثة سرقة هاتف محمول والاعتداء في حلوان

متهم الموبيل
متهم الموبيل

تفاصيل الواقعة: تضرر سيدة من اعتداء وسرقة زوجها

تداول مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" خبرًا يتضمن تضرر إحدى السيدات من أحد الأشخاص لقيامه بالاعتداء على زوجها وسرقة هاتفه المحمول في منطقة حلوان بالقاهرة.

تفاصيل الواقعة

قام المجني عليه، وهو عامل مقيم بدائرة قسم شرطة حلوان، بالإبلاغ عن تعرضه للاعتداء من قبل محاسب يعمل بإحدى الشركات، ومقيم بدائرة قسم شرطة المطرية. المجني عليه كان مصابًا بجروح نتيجة هذا الاعتداء.

رواية المجني عليه

أفاد المجني عليه في تصريحاته للشرطة أن المحاسب قام بالاعتداء عليه بالضرب وسرقة هاتفه المحمول. وبالفحص والتحقيق، تم ضبط الشخص المشكو في حقه، والذي اعترف بشراء الهاتف المحمول من المجني عليه.

دوافع الحادث

كشف المحاسب في اعترافاته أنه بعد شراء الهاتف المحمول من المجني عليه، اكتشف وجود عطل فيه. حاول المحاسب إعادة الهاتف للمجني عليه، إلا أن الأخير رفض ذلك. ونتيجة لذلك، نشبت مشادة كلامية بينهما تطورت إلى اعتداء بالضرب من قبل المحاسب، حيث استخدم سلاحًا أبيض وأحدث إصابات بالمجني عليه، واستولى على الهاتف المحمول ثم فر هاربًا.

ضبط الهاتف والإجراءات القانونية

تمكنت الشرطة من ضبط الهاتف المحمول في مسكن المحاسب بناءً على إرشاداته. تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم تحرير محضر بالواقعة لإحالة المتهم إلى النيابة العامة لاستكمال التحقيقات.

تسلط هذه الواقعة الضوء على أهمية التحقق من جودة المنتجات قبل الشراء، وكذلك أهمية التعامل بحذر في حالات الخلافات المالية لتجنب تصاعد الأمور إلى العنف. تعمل الجهات الأمنية بجدية على متابعة مثل هذه الحوادث لضمان تقديم الجناة إلى العدالة وحماية حقوق المواطنين.

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف ملابسات حادثة سرقة هاتف محمول والاعتداء على المجني عليه في حلوان، وأكدت الإجراءات القانونية أن العنف والاعتداء لا يمكن أن يكونا حلاً للخلافات الشخصية أو المالية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found