حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 09:17 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

«فكهاني» يذبح زوجته داخل محل عمله بالإسكندرية: تفاصيل الحادث المأساوي في شارع العطارين

اسعاف تحمل جثمان
اسعاف تحمل جثمان

شهد شارع العطارين بمنطقة وسط الإسكندرية اليوم الإثنين حادثاً مأسوياً، حيث أقدم بائع فواكه على ذبح زوجته داخل المحل الذي يستأجره بمحيط مسجد العطارين. تم القبض على الزوج المتهم، الذي برر ارتكاب جريمته بوجود خلافات زوجية بينهما.

تفاصيل الواقعة

بدأت الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العطارين إخطاراً من إدارة شرطة النجدة بوجود بلاغ يفيد قتل مواطن لزوجته بشارع مسجد العطارين. على الفور، انتقل ضباط وحدة مباحث القسم مع فريق الإسعاف إلى موقع البلاغ.

عند الفحص، وجدوا جثة سيدة ترتدي كامل ملابسها ممدة وسط بركة من الدماء داخل محل فواكه وخضروات يستأجره زوجها. وبمناظرة الجثة، تبين أنها مصابة بثلاث طعنات، منها طعنة ذبحية في الرقبة.

اعترافات المتهم

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الزوج المتهم، الذي يدعى "أ" ويبلغ من العمر خمسين عاماً. اعترف الزوج بقتل زوجته طعناً بسلاح أبيض إثر نشوب مشادة كلامية ومشاجرة بينهما داخل محل عمله بسبب خلافات زوجية تتعلق بحسابات مالية بين الطرفين.

الإجراءات القانونية

جرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيقات لمعرفة مزيد من التفاصيل حول الدوافع والملابسات التي أدت إلى ارتكاب هذه الجريمة البشعة.

يعد هذا الحادث من الحوادث المأساوية التي تسلط الضوء على أهمية التعامل مع الخلافات الزوجية بحكمة وتجنب التصعيد إلى مستويات عنيفة. ستواصل الجهات الأمنية والقضائية التحقيق في القضية لضمان العدالة ومعاقبة الجاني وفق القانون.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found