حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 04:26 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وفاة مأساوية لزوج داخل قاعة محكمة الأسرة بعد 12 دعوى نفقة

محمد رمضان وفاة في محكمة الأسرة
محمد رمضان وفاة في محكمة الأسرة

لحظات أخيرة حزينة في محكمة الأسرة: وفاة زوج أثناء جلسة نفقة

شهدت قاعة محكمة الأسرة حادثة مأساوية حيث توفي محمد رمضان، أحد الأزواج الذين كانوا في خلافات قضائية مستمرة مع طليقته منذ عام 2021، بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة أثناء جلسة محاكمة.

بعيون مليئة بالتوتر والمرارة. استجوب القاضي الزوجة حول سبب رفعها 12 دعوى نفقة ضد طليقها، وفي هذه الأثناء بدأت أعراض الأزمة القلبية تظهر على محمد

جلس محمد رمضان على مقربة من طليقته، حيث كانا ينظران إلى بعضهما البعض بعيون مليئة بالتوتر والمرارة. استجوب القاضي الزوجة حول سبب رفعها 12 دعوى نفقة ضد طليقها، وفي هذه الأثناء بدأت أعراض الأزمة القلبية تظهر على محمد.

شعر رمضان بضيق في صدره وبدأ يتنفس بصعوبة، مما دفعه للاستنجاد بمن حوله. توقف القاضي عن متابعة الجلسة فورًا، وسادت الفوضى داخل القاعة بينما حاول الحاضرون مساعدته. تم طلب سيارة إسعاف على الفور، ونُقل محمد إلى المستشفى، لكن الأوان كان قد فات، حيث لفظ أنفاسه الأخيرة نتيجة الأزمة القلبية.

التحقيقات والأسباب..كان يواجه 12 دعوى نفقة رفعتها ضده طليقته، مما زاد من الضغوط النفسية عليه

كشفت التحريات الأولية أن محمد رمضان كان يواجه 12 دعوى نفقة رفعتها ضده طليقته، مما زاد من الضغوط النفسية عليه وأثر بشكل كبير على حالته الصحية. أمرت النيابة بتشريح الجثة لمعرفة الأسباب الدقيقة للوفاة، وبدأت التحقيقات لمعرفة الملابسات الكاملة للحادث.

ردود الأفعال .. تعاطف مع محمد رمضان ومأساته، فيما أكد آخرون على أهمية حل النزاعات الأسرية بطرق سلمية لتجنب مثل هذه الحوادث المأساوية.

أثارت هذه الحادثة ردود أفعال متباينة، حيث عبر البعض عن تعاطفهم مع محمد رمضان ومأساته، فيما أكد آخرون على أهمية حل النزاعات الأسرية بطرق سلمية لتجنب مثل هذه الحوادث المأساوية. كما دعت بعض الجهات إلى توفير الدعم النفسي والاجتماعي للأفراد الذين يواجهون ضغوطًا كبيرة نتيجة النزاعات القضائية.

تظل هذه الحادثة تذكيرًا مؤلمًا بأهمية التعامل مع الخلافات الأسرية بطرق هادئة ومدروسة، والاهتمام بصحة الأفراد النفسية والجسدية في مثل هذه المواقف الصعبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found