حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 02:10 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المشدد 5 سنوات للمتهمين لاحداث عاهة مستديمة لمواطن بجرجا

أصدرت محكمة جنايات سوهاج، اليوم حكمًا يقضي بمعاقبة متهمين بإحداث عاهة مستديمة لمواطن بدائرة جرجا، بالسجن المشدد 5 سنوات.

وصدر الحكم برئاسة المستشار وليد سيد الأمير وعضوية المستشارين محمد أبوالقاسم وأحمد عصمت الزينى بأمانة سر صلاح تمام.

وورد بلاغ إلى قسم شرطة جرجا يفيد باتهام المحكوم عليهم بالضرب بعصا شوم على المجنى عليه مما أسفر عن أحداث عاهة مستديمة له بسبب خلافات بين الطرفين.

على الفور تم تشكيل فريق بحث وتبين من التحريات صحة البلاغ، وعقب إصدار إذن من النيابة العامة تم ضبط المتهمين وتم اتخاذ اللازم حيالاهم.

بسؤال المجنى عليه بتحقيقات نيابة سوهاج، قرر أنه حال تواجده بمنزله حضر إليه المتهمين وتشاجروا معه متعدين عليه بالضرب مستخدمين العصا الخشبية، محدثين إصابته بالساعد الأيسر، ولم يستجوب المتهمين بتحقيقات النيابة العامة لعدم ضبطهم، فقررت النيابة العامة إحالتهم إلى محكمة جنايات سوهاج، بتهمة إحداث عمدًا بالمجني عليه عاهة مستديمة يستحيل برؤها، وإحراز عصا خشبية أستخدموهم في الإعتداء على المجني عليه، دون أن يكون لحمله أو إحرازه أو حيازته مسوغ قانوني أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

واعترف المتهمون بارتكاب الواقعة ووجهت إليهم النيابة تهمة إحداث عاهة مستديمة للمجنى عليه وقررت النيابة العامة حبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق وتمت إحالة القضية إلى محكمة الجنايات والتى أصدرت حكمها المتقدم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found