حوادث اليوم
الأحد 16 يونيو 2024 09:45 مـ 9 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فتاة المنصورة قتلت حبيبها بعد 3 سنين في الحرام

جثة
جثة

أعجبت طالبة جامعية بمحافظة الدقهلية بشاب، وبدأ الحديث بينهما يتطور يومًا بعد آخر، وبدلًا من إعلان علاقتهما بشكل رسمي عن طريق التقدم بخطبتها من أهلها، اتفقا على أن يسلكا طريقا ملتويا وغير شرعي للوصول لأغراض جنسية محضة.

بدأت الطالبة تتردد على الشاب في إحدى الشقق السكنية في منطقة جمصة إلى أن جاء اليوم المشؤوم الذى اتهمها فيه بخيانته من شخص آخر، لم تشعر الفتاة بنفسها وسددت له طعنة نافذة بسكين كانت كافية لإزهاق روحه.

وأثناء نقل الشاب إلى المستشفى سألها الجيران عن سبب وجودها بالشقة فادعت أنها زوجته، وعندما لفظ أنفاسه قبل إسعافه في المستشفى انكشف أمرها، وتبين أنها ليست زوجته وإنما كانت على علاقة غير شرعية بالمجني عليه.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عز مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمأمور مركز شرطة جمصة من مستشفى جمصة المركزي حول وصول المدعو "ع.ع 34 عاماً"، مصابُا بطعنه نافذة.

وانتقل ضباط وحدة مباحث جمصة، إلي مكان البلاغ وبالفحص تبين مصرعه على يد المدعوة "هدي .م س..ع"، 21 عاماً بالفرقة الثانية بكلية الدراسات الإسلامية في المنصورة ومقيمة بعزبة الشال التابعة لمدينة المنصورة.

وبمواجهة المتهمة أقرت فى البداية أنها كانت تقطع البطيخ وعند التفاتها تصادف تواجد زوجها خلفها ما أدى إلى إصابته بطعنة نافذة بالصدر أودت بحياته.

ودلت تحريات المباحث أن المجني عليه مقيم بقرية ميت لوزة مركز المنصورة، وأن المتهمة على علاقة غير شرعية بالقتيل منذ 3 سنوات، وذهبت للمبيت معه بجمصة داخل شقة استأجرها بمنطقة العاشر من رمضان، وحدثت مشادة بينهما بسبب تحدثها في الهاتف مع أحد الأشخاص تطورت إلي مشاجرة تعدت فيها عليه بالضرب بالسكين، ما تسبب فى إصابته التي أودت بحياته.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم ١٦٠٦/٢٠٢٤جنح قسم جمصه وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found