حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 09:01 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هربوا من حرارة الجو إلى الموت في مياه الترعة: العثور على جثامين 3 أطفال في نهر النيل بمنية الأشراف

الاطفال ضحايا الغرق
الاطفال ضحايا الغرق

في مأساة مروعة هزت قرية منية الأشراف بمركز فوة، تم العثور على جثامين ثلاثة أطفال، بينهم شقيقان، في مياه نهر النيل، بعد اختفائهم منذ يوم أمس. الأطفال الذين هربوا من حرارة الجو إلى مياه النهر لقوا حتفهم غرقًا.

تفاصيل الواقعة

أفادت التقارير بأن الأطفال الثلاثة:

  • عمر أحمد شلبي (9 سنوات)
  • إسماعيل أحمد شلبي (13 سنة)
  • كريم محمد شرف (15 سنة)

اختفوا منذ يوم أمس بعد أن خرجوا للعب قرب مشروع المياه بالقرية. بعد ساعات من البحث المضني والنشر على مواقع التواصل الاجتماعي، عُثِر على ملابسهم في الليل بالقرب من المشروع. تم الاستعانة بالغواصين الذين نجحوا في انتشال جثامينهم صباح اليوم.

ردود الأفعال-الحزن والأسى في قرية منية الأشراف بعد هذه الحادثة المأساوية

عم الحزن والأسى قرية منية الأشراف بعد هذه الحادثة المأساوية. اجتمع الأهالي لتقديم التعازي لأسر الضحايا، معبرين عن صدمتهم وحزنهم الشديد لفقدان الأطفال الثلاثة بهذه الطريقة المأساوية.

تحذيرات ودعوات للتوعية

دعت هذه الحادثة المؤلمة إلى ضرورة تعزيز الوعي حول مخاطر السباحة في الأماكن غير الآمنة، خصوصًا للأطفال، وضرورة مراقبة الأطفال عن كثب ومنعهم من الاقتراب من المياه دون إشراف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found