حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 07:27 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

العثور على جثمان شاب يعشق الصيد بعد حادث غامض في حلوان

احمد عقرب - مجانين صيد
احمد عقرب - مجانين صيد

بعد مرور 24 ساعة من جهود البحث المضنية، تم العثور على جثمان الشاب أحمد عقرب، صاحب جروب "مجانين صيد"، في منطقة حلوان صباح اليوم الأحد. وفي تفاصيل مأساوية، يعتبر أحمد عقرب، الذي ينحدر من منطقة بولاق الدكرور، شاباً نشيطاً في مجال بيع وتجارة الموبايلات، كما كان يميل بشغف إلى هواية الصيد منذ سنوات.

كان يقضي وقتاً ممتعاً مع أصدقائه بجوار المسجد القبلي في قرية المساندة بمنطقة "العياط"

وفي سياق الحادثة الغامضة، كان أحمد عقرب يقضي وقتاً ممتعاً مع أصدقائه بجوار المسجد القبلي في قرية المساندة بمنطقة "العياط" أثناء عملية الصيد، حيث كانوا على حافة النيل. وخلال هذه اللحظات الهادئة، فاجأهم ظهور مركب صيد يقل أشخاصاً غير معروفين، طالب أحدهم أحمد بتسليم هاتفه المحمول لإجراء مكالمة هاتفية.

انزلق وسقط في مياه نهر النيل.

بعد أن فروا الصيادون بالقارب، حاول أحمد ملاحقتهم بشجاعة، لكن الأمور انقلبت بشكل غير متوقع، حيث انزلق وسقط في مياه نهر النيل. وعلى الرغم من محاولاته اليائسة للنجاة، إلا أنه فقد حياته في تلك اللحظات القاتمة.

يعتبر هذا الحادث خسارة فادحة لأسرة وأصدقاء أحمد عقرب ولمحبيه في عالم الصيد، ويجسد أيضاً مدى الخطورة التي تحملها مياه النيل، وضرورة الحذر واليقظة أثناء التعامل معها. تظل تفاصيل وملابسات الحادث غامضة، ومن المتوقع أن تستمر السلطات في التحقيق لكشف حقيقة ما جرى ومحاسبة المسؤولين عن هذه الفاجعة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found