حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 12:46 مـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

واقعة مروعة في قنا: سيدات يطلقن النار في خلاف على قطعة أرض زراعية

سيدات يطلقن النار
سيدات يطلقن النار

4 سيدات بإطلاق الأعيرة النارية على آخرين خلال عملية حرائهم لقطعة أرض زراعية

شهدت قرية بمركز دشنا في محافظة قنا حادثة مروعة، حيث قامت 4 سيدات بإطلاق الأعيرة النارية على آخرين خلال عملية حرائهم لقطعة أرض زراعية، ما أسفر عن تدمير جرارات الحرث وإثارة حالة من الفوضى والرعب في المنطقة.

فض الاشتباكات بين الطرفين وفرض كردون أمني للحفاظ على الأمن والنظام في المنطقة.

ووفقًا للتفاصيل، فإن اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا يفيد بالحادثة المروعة التي وقعت في إحدى القرى بمركز دشنا، حيث تشير المعلومات إلى وجود خلافات على قطعة أرض زراعية قامت السيدات بإطلاق النار بسببها.

فور تلقي البلاغ، هرعت قوات الأمن إلى موقع الحادث، حيث تمكنت من فض الاشتباكات بين الطرفين وفرض كردون أمني للحفاظ على الأمن والنظام في المنطقة.

لم يُعلن عن وقوع إصابات جراء الحادثة، لكن الخسائر المادية كانت كبيرة بتدمير جرارات الحرث وتعريض الأمن والسلامة العامة للخطر.

تحقيق في الحادثة لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين

تشير هذه الواقعة إلى مدى التصاعد في مستويات العنف والتوتر في بعض المجتمعات الريفية، وتؤكد على ضرورة التدخل الفوري من الجهات الأمنية لمنع تفاقم الخلافات وحل النزاعات بشكل سلمي وقانوني.

من المتوقع أن تواصل الجهات المعنية التحقيق في الحادثة لتحديد المسؤوليات واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين، بهدف تطبيق العدالة وتحقيق السلم الاجتماعي في المنطقة.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found