حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 02:43 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

اندلاع حريق في عصارة عسل بقرية زليتن بمركز نجع حمادي في قنا

حريق مصنع نجع حمادي
حريق مصنع نجع حمادي

شب حريق هائل في عصارة عسل أسود، أصبحت قرية زليتن بمركز نجع حمادي في محافظة قنا على وشك مواجهة واحدة من أكبر التحديات. بدأت الحرائق عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية ومدير أمن قنا، بلاغاً من غرفة العمليات حول نشوب حريق داخل عصارة عسل في هذه القرية.

سيارات الإطفاء والإسعاف توجهت إلى مكان الحادث للسيطرة على النيران ومنع انتشارها

على الفور، هرعت سيارات الإطفاء والإسعاف إلى مكان الحادث للسيطرة على النيران ومنع انتشارها. كان الهدف الأساسي هو حماية السكان والممتلكات في المنطقة المحيطة بالعصارة المشتعلة.

فيما يقوم رجال الإطفاء بمحاولاتهم للسيطرة على الحريق، تم استدعاء وحدة المباحث للتحقيق في سبب الحادث وملابساته. تم تحرير محضر بالواقعة لتوثيق الحادث وتبادل المعلومات الضرورية للتحقيق. سيتم إرسال تقرير كامل عن الواقعة للجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة والوقوف على أسباب اندلاع الحريق وتجنب حوادث مماثلة في المستقبل.

هذا الحادث يجسد أهمية البقاء في حالة تأهب دائمة واتخاذ الإجراءات الوقائية المناسبة للتعامل مع حالات الطوارئ، سواء كانت حرائق أو غيرها من الكوارث التي قد تؤثر على سلامة وأمن المجتمعات المحلية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found