حوادث اليوم
الإثنين 20 مايو 2024 07:48 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث مأساوي في السويس: قطار الإسماعيلية يدهس طفلاً على شريط السكة

حادث قطار
حادث قطار

في حادث مأساوي، فقد الطفل مروان خالد صابر (14 عامًا) حياته في مدينة السويس، بعد أن صدمه قطار الركاب القادم من الإسماعيلية، حيث كان يعبر شريط السكة الحديدة في منطقة غير مخصصة لعبور الأفراد أو المركبات.

تحركت فرقة من قسم شرطة الأربعين إلى موقع البلاغ بمنطقة الألبان القديمة

ووفقًا لتقارير الشرطة، فإنه تلقت بلاغًا عن الحادث، وتحركت فرقة من قسم شرطة الأربعين إلى موقع البلاغ بمنطقة الألبان القديمة. ومن خلال المعاينة والاستماع لشهادات الشهود، تبين أن الطفل كان يحاول عبور السكة الحديدة أثناء مرور قطار الركاب رقم 3466 القادم من الإسماعيلية متجهًا إلى محطة السويس.

الطفل قد أخطأ في تقدير المسافة بينه وبين القطار

بينما يُعتقد أن الطفل قد أخطأ في تقدير المسافة بينه وبين القطار، ما جعله لا يستطيع تجاوز السكة الحديدة بسلام، وبالتالي تعرض للاصطدام من القطار.

تم استدعاء فريق الإسعاف في السويس الذي قام بنقل جثمان الطفل إلى ثلاجة حفظ الموتى، بينما تم تحرير محضر بالواقعة، وتم إخطار الجهات المختصة للتحقيق في الحادثة.

تجدر الإشارة إلى أهمية توعية الأطفال والشباب بمخاطر عبور السكك الحديدية وضرورة الالتزام بالأماكن المخصصة لذلك، حفاظًا على سلامتهم وحياتهم.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found