حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 04:20 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

تفاصيل جديدة بواقعة تعذيب طفلة بسبب تبولها في الوراق

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

تفاصيل مثيرة كشفتها التحقيقات في واقعة تعذيب طفلة بمنطقة الوراق على يد سائق وزوجته، التي كانت تقوم على تربيتها بعد أن ألقتها أمها بالشارع.

وأمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس والدة الطفلة وتدعى "سحر" لاتهامها بترك طفلتها 3 سنوات وتعريض حياتها للخطر، بعد تركها لأحد الأشخاص لتربيتها بمقابل مادي في الوراق.

كما أمرت النيابة بإيداع الطفلة بإحدى دور الرعاية لتربيتها، فيما أمرت بصرف السائق وزوجته وشخص آخر الذي سلم الطفلة لهما بناءا على طلب الأم بعد تركها، من سرايا النيابة.

تفاصيل التحقيق في واقعة تعذيب "طفلة الوراق"

كشفت النيابة العامة بشمال الجيزة الكلية، أن والد الطفلة مسجون ووالدتها مدمنة مخدرات، وتخلت عن طفلتها وألقتها في الشارع فأخذها شخص بمنطقة كرداسة ثم سلمها لسائق وزوجته، وتولى الاثنان تربيتها لعدة سنوات.

وفي تحقيقات النيابة العامة قال السائق وزوجته، إنهما تسلما الطفلة وأطلقا عليها اسم "منة"، قبل 3 سنوات، من خلال شاب بمدينة كرداسة، وتم استدعائه فأرشد عن مكان أم الطفلة بالحي الـ11 في مدينة 6 أكتوبر.

وبالقبض عليها تبين أنها تدعى "سحر"، وأصيبت باكتئاب بعد سجن زوجها منذ 3 سنوات، وقررت إيداع طفلتها "سجدة"، 8 سنوات، أحد دور الرعاية، بينما تخلت عن صغيرتها الثانية لسائق وزوجته مقابل مبلغ مالي فأطلقا عليها اسم "منة".

وقالت أم الطفلة، إنها مدمنة للمواد المخدرة وتخلت عن الطفلتين واكتفت ببقاء ابنتها الكبرى، 14 عامًا، معها، لمعاونتها في التسول.

القبض علي المتهمين في الوراق

تلقى قسم شرطة الوراق بمديرية أمن الجيزة، إشارة من المستشفى تفيد باستقبال طفلة 6 سنوات، بها آثار تعذيب ومقيمة بدائرة القسم.

شكل اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية فريق بحث لكشف ملابسات الواقعة، حيث تبين أن وراء ارتكاب الجريمة سائق توك توك وزوجته، يقومان بتربية الطفلة منذ 3 سنوات وتعديا عليها لتبولها لا إراديًا.

وألقي القبض عليهما بعد اكتشاف آثار تعذيب عليها، وبسؤالهما أجابا بأنهما كانا يؤدبانها لأنها تتبول لا إراديًا.

حُرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي طلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، للوقوف على ملابساتها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found