حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 02:24 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

بعدما طعنته..حبس المتهمة بإلقاء زوجها من الطابق الثالث 4 أيام بقنا

المجني عليه
المجني عليه

قررت النيابة العامة بمركز دشنا بقنا، حبس ربة منزل على خلفية اتهامها بقتل زوجها بعد أن سددت له ضربه بقطعة حديديه على رأسة وإلقاؤه من أعلى سطح المنزل بسبب خلافات أسرية بينهما، 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطلبت انتداب الطبيب الشرعي لتشريح الجثة لبيان أسباب الوفاة وتحريات المباحث حول الواقعة والتصريح بدفن الجثة.

كان اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارا من غرفة العمليات بورود بلاغ بمصرع شاب متأثرا بإصابته بالرأس إثر ادعاء سقوط من علو بقرية الشيخ على شرق بمركز دشنا.

كشفت تحريات اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية مصرع المدعو «حازم.م» 30 عامًا، إثر سقوطه من علو، وبتكثيف التحريات تبين وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة زوجة المجنى عليه، حيث ضربته بقطعة حديدية على رأسة حتى لفظ أنفاسه الأخيرة ولجأت إلى حيلة لإبعاد الشبهات عنها وعدم كشف جريمتها، حيث حملت الجثة وقامت بإلقاؤها من أعلى سطح المنزل.

وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى فاو بدشنا، وتم ضبط المتهمه والأداة المستخدمة في الجريمة، وتم عرضها على النيابة العامة والتى قررت حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found