حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 08:54 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل

صورة تعبيرية
صورة تعبيرية

وقفت عبير تتشح بالسواد، وبنبرات حزينة أخذت تتوسل إلى قاضي محكمة الأسرة بالهرم أن يحكم لها بالطلاق، وعندما سألها القاضي عن شكواها، والأسباب التي دفعتها إلى أن تطلب هدم بيتها، والقضاء على مستقبلها، ردت قائلة إن زوجها كسر فرحتها في شهر العسل.

زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل

وقفت عبير تتشح بالسواد، وبنبرات حزينة أخذت تتوسل إلى قاضي محكمة الأسرة أن يحكم لها بالطلاق، وعندما سألها القاضي عن شكواها، والأسباب التي دفعتها إلى أن تطلب هدم بيتها، والقضاء على مستقبلها، ردت قائلة إن زوجها كسر فرحتها في شهر العسل.

وبعينين مغرورقتين بالدموع قالت عبير: لقد كسر فرحتي في ثاني أسبوع من زواجنا وخلال قضاء شهر العسل فوجئت بأنه متزوج من أخرى.

انكسرت فرحة عبير ولم تمر 15 يوما على زواجها إلى أن فوجئت بزواجه من من ابنة خالته، خلال استخراجها بطاقة الرقم القومي، حيث أثبت القيد العائلي أن الزوج متزوج.

وقع الخبر على عبير كالصاعقة، وتوجهت وهي تبكي لا تعلم ماذا تفعل ولكن كل ما تعرفه أنها لن تعيش معه مرة أخرى، حيث توجهت إلى محكمة الأسرة بالهرم وهناك طلبت التفرقة بينها وبينه بعد أن اكتشفت زواجه عليها من ابنة خالته.

وتقول المحامية نهى الجندي دفاع الزوجة إنهما تزوجا عن حب ولكن عند استخراجها لبطاقة الرقم القومي فوجئت بزواج زوجها الدكتور هيثم من ابنة خالته الأمر الذي جعلها لن تتحمل العيش معه، وقضت محكمة الأسرة بطلاق الزوجة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found