حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 08:22 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضربه في ظهره.. المشدد 15 سنة للمتهم بقتل جاره في بولاق الدكرور

متهم
متهم

قضت محكمة جنايات الجيزة بمعاقبة متهم يدعى عمار. س بالسجن المشدد 15 عاما، لارتكابه جناية قتل أحد المواطنين عمدًا مع سبق الإصرار نتجية خلافات سابقة وذلك في القضية رقم 23780 لسنة 2022 جنايات بولاق الدكرور.

قتل جاره وسط الشارع بولاق الدكرور

وكشف أمر الإحالة أن المتهم في يوم 29 نوفمبر 2022 بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور محافظة الجيزة قتل المجني عليه قتل عفيفي محمد عفيفي، م عمدا مع سبق الإصرار بأن بيت النية وعقد العزم على إزهاق روحه، وما أن ظفر به حتى انهال عليه، وكال له 3 ضربات بمواضع متفرقة بجسده، فأحدث بها إصابته التي أودت بحياته.

وأضاف أمر الإحالة إن المتهم أحرز سلاحًا أبيضًا وأداة مطواة وحجر بغير ترخيص أو مبرر من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وبسؤال الشاهد الأول، شهد بوجود خلافات سابقه فيما بينهما، وما أن تقابل المتهم مع الضحية حتى توجه إليه وبحوزته سلاح أبيض مطواه وسدد إليه ضربتين بالظهر وألقاه بحجر واستقر بالحاجب الأيسر، فأحدث به الإصابات الواردة بالتقرير الطبي قاصدا من ذلك قتله.

كما شهد الشاهد الثاني بأنه حدثت مشاجرة بين المجنى عليه عفيفي محمد عفيفي وبين المتهم نتيجة خلافات سابقة، على إثرها قام المتهم بالتعدي عليه وسدد إليه ضربتين بالظهر، مستخدما سلاحا أبيض مطواة وألقاه بحجر استقر بالحاجب الأيسر، فأحدثت به الإصابات الواردة بالتقرير الطبي قاصدا من ذلك قتله.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found