حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 08:57 صـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مأساة في أشمون: فني ديكور يمزق جسد مدرس بسلاح أبيض

المدرس الضحية
المدرس الضحية

في حادثة مأساوية شهدتها مدينة أشمون بمحافظة المنوفية، تمزق جسد مدرس بسلاح أبيض على يد فني ديكور، مما أثار حالة من الصدمة والحزن بين سكان المنطقة. بدأت الأحداث بتصاعد خلافات زوجية بين بلال، فني الديكور البالغ من العمر 35 عامًا، وزوجته ولاء، طالبة دبلوم التجارة. بعد أن غادرت الزوجة إلى منزل والدها، حاول بلال منعها من تلقي دروس خصوصية، وهدد المدرسين الذين يقدمون لها المساعدة. انتهت هذه التهديدات بجريمة بشعة، حيث قام بلال بالاعتداء على أحد المدرسين، مما أسفر عن مقتله. ألقت قوات الشرطة القبض على المتهم، وبدأت التحقيقات للكشف عن ملابسات الحادث ودوافعه.

شهدت مدينة أشمون حادثة مؤسفة حيث قام فني ديكور بتمزيق جسد مدرس بسلاح أبيض وتركه غارقًا في دمه داخل منزله. بدأت الواقعة عندما تشاجر بلال (35 سنة) مع زوجته ولاء، طالبة دبلوم التجارة، بعد زواج دام 5 أشهر. غادرت الزوجة إلى منزل والدها منذ أسبوعين، وبدأ الزوج في تحذير جميع مدرسيها بعدم إعطائها دروسًا خصوصية تحت تهديد القتل.

تفاصيل الحادث .. الزوج هدد مدرسي زوجتة

تلقى اللواء عمر رؤوف، مدير أمن المنوفية، إخطارًا من العميد محمد أبوالعزم، مأمور مركز أشمون، بمقتل عبدالعظيم حمدي، مدرس، بطعنات نافذة في الرقبة والبطن. بالتحقيقات الأولية، تبين أن بلال تعدى على المدرس بسبب إعطائه دروسًا خصوصية لزوجته في منزل والدها. وكانت الزوجة تستعد لدخول الامتحانات وتلقي دروسًا عند عدد من المدرسين.

الإجراءات القانونية.. ضبط المتهم والتحقيق معه

ألقت قوات الشرطة القبض على المتهم، وتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي بمستشفى شبين الكوم. وتجري التحقيقات في الواقعة بعد ضبط المتهم.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found