حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 05:58 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط تشكيلات عصابية واعترافات بخطف شاب في المقطم

حملات امنية
حملات امنية

تشهد مصر جهودًا أمنية مكثفة تهدف إلى تعزيز السيطرة الأمنية وحماية المواطنين من مختلف التهديدات. في الأيام الأخيرة، قامت أجهزة وزارة الداخلية بحملات واسعة في مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية لمكافحة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وتجار المخدرات. أسفرت هذه الحملات عن تحقيق نتائج ملحوظة، بما في ذلك ضبط تشكيلات عصابية خطيرة وكشف ملابسات جرائم متنوعة، مما يعكس التزام السلطات بتعزيز الأمن والاستقرار في جميع أنحاء البلاد.

حملات أمنية مكثفة في أنحاء الجمهورية: ضبط تشكيلات عصابية واعترافات بخطف شاب في المقطم

شنت أجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية مكثفة في مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، بهدف مواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء وتجار المواد المخدرة، لتعزيز السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

ضبط 4 تشكيلات عصابية تضم 13 متهمًا ارتكبوا 9 حوادث متنوعة


تمكنت قوات الأمن من تحقيق نتائج إيجابية خلال 24 ساعة، حيث تم ضبط 4 تشكيلات عصابية تضم 13 متهمًا ارتكبوا 9 حوادث متنوعة. هذا الإنجاز يعكس الجهود المستمرة لضبط التشكيلات العصابية التي تهدد الأمن العام.

واقعة خطف شاب في المقطم


في حادثة أخرى، قررت جهات التحقيق حبس متهمين بخطف شاب وإجباره على توقيع إيصالات أمانة في منطقة المقطم لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات. اعترف المتهمون أمام جهات التحقيق بارتكابهم الجريمة نتيجة خلافات مع والد الضحية. وكشفت التحقيقات أن تحريض شريك والد الضحية، المحبوس على ذمة قضية أخرى، كان وراء تنفيذ الجريمة. تمكنت الشرطة من ضبط السيارة المستخدمة في الجريمة وإيصالات الأمانة، وتواصل النيابة العامة تحقيقاتها للوقوف على ملابسات الواقعة.

ملابسات واقعة رفع سيارة بالقاهرة الجديدة


وفي سياق منفصل، كشفت وزارة الداخلية ملابسات حادثة تداولتها مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تضرر أحد الأشخاص من قيام بعض العاملين بجهاز مدينة القاهرة الجديدة برفع سيارته التي يستخدمها لتقديم المشروبات من أمام منزله. تبين أن السبب وراء رفع السيارة هو شكاوى من سكان المنطقة لتواجدها بدون لوحات وممارسة نشاط بيع المشروبات بدون ترخيص، مما يسبب ضوضاء. تمت إزالة السيارة دون تجاوزات وتم اتخاذ الإجراءات القانونية المناسبة.

مواصلة الحملات الأمنية اليومية


تواصل أجهزة الأمن شن حملات مكبرة يوميًا لضبط مروجي المخدرات والأسلحة النارية، مما يسهم في مواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون. تهدف هذه الجهود إلى مكافحة جرائم الفساد وتعزيز الأمن والاستقرار، مما ينعكس إيجابياً على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found