حوادث اليوم
الجمعة 14 يونيو 2024 06:20 مـ 7 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

القصة الكاملة لسفاح التجمع والشرطة تطاردة في اكثر من 3 محافظات

رجال شرطة
رجال شرطة

في تطور صادم ومروع، شهدت القاهرة الجديدة ظهور سفاح جديد يرتكب جرائمه في شقة معزولة الصوت بأحد الكمبوندات الشهيرة في التجمع الخامس. أثارت هذه الجرائم حالة من الرعب والقلق بين السكان، خاصة بعد العثور على جثتي فتاتين في بورسعيد والإسماعيلية. ومع تزايد الشكوك حول هوية هذا القاتل المتسلسل، تبذل أجهزة الأمن جهودًا مكثفة لكشف ملابسات هذه الجرائم البشعة والوصول إلى الجاني. نستعرض في السطور التالية تفاصيل التحقيقات الجارية والشهادات المتعلقة بـ "سفاح التجمع".

ظهور سفاح جديد في التجمع: ضحاياه فتاتان حتى الآن ويرتكب جرائمه في شقة «معزولة الصوت»

في تطور مروع للأحداث في القاهرة الجديدة، ظهر سفاح جديد ارتكب جرائمه في إحدى الشقق المعزولة الصوت بأحد الكمبوندات الشهيرة في التجمع الخامس. وفقًا لشهادة أحد السكان، بدأ المتهم في إحضار الفتيات إلى مسكنه بعد منتصف الليل، مما أثار الريبة والشكوك حوله.

تفاصيل الشهادات والتحقيقات-تردد الفتيات على شقته في ساعات متأخرة من الليل.

أفاد شاهد عيان، مقيم في نفس الكمبوند، بأن المتهم انتقل للعيش هناك قبل بضعة أشهر، ولم يظهر عليه أي سلوك عنيف أو مريب في البداية. لكن لاحظ السكان تردد الفتيات على شقته في ساعات متأخرة من الليل.

تواجد أمني مكثف وملاحقة المتهم بعد العثور على جثتي فتاتين في بورسعيد والإسماعيلية

تواجد أمني مكثف يسود المنطقة، حيث تعمل أجهزة الأمن على ملاحقة المتهم بعد العثور على جثتي فتاتين في بورسعيد والإسماعيلية. تقوم السلطات بفحص بلاغات التغيب للتحقق من هوية الضحايا، وطلبت من الطبيب الشرعي تحديد أسباب الوفاة وتوقيت حدوثها.

خلفية المتهم ولغز أخيار شقة معزولة الصوت لارتكاب جرائمه.

أفادت مصادر أمنية بأن المتهم ينحدر من محافظة الإسكندرية، وقد ارتكب جرائمه في كمبوند التجمع الخامس. تشير التحريات إلى أن المتهم حضر إلى الكمبوند قبل نحو شهر واختار شقة معزولة الصوت لارتكاب جرائمه.

جهود البحث والتحقيق والتخفظ علي كاميرات المراقبة في الكمبوند لفحص المترددين على شقة المتهم

تبذل أجهزة الأمن في القاهرة جهودًا مكثفة لكشف ملابسات هذه الجرائم المروعة. تحفظت فرق الأمن على كاميرات المراقبة في الكمبوند لفحص المترددين على شقة المتهم، وذلك في محاولة للوصول إلى هويته وتحديد تحركاته الأخيرة.

هوية المتهم ومطارده في 3 محافظات

تشير بعض الشهادات إلى أن المتهم قد يكون مصريًا مزدوج الجنسية، وكان خارج البلاد لفترة وعاد مؤخرًا إلى القاهرة. تستمر التحقيقات في كشف المزيد من التفاصيل حول هويته وخلفياته، فيما تواصل مديريات أمن القاهرة، بورسعيد، والإسماعيلية ملاحقته.

يترقب الجميع بفارغ الصبر نتائج التحقيقات المستمرة لكشف هوية «سفاح التجمع» ووضع حد لجرائمه التي أرعبت السكان. تجد

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found