حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 11:13 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 16 شخصًا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الأدبية السويس

اسعاف
اسعاف

أصيب 16 شخصًا في حادث انقلاب أتوبيس بطريق الأدبية في محافظة السويس. تلقت غرفة عمليات النجدة بمديرية أمن السويس إخطارًا بانقلاب الأتوبيس الذي يتبع إحدى الشركات الموجودة في منطقة العين السخنة.

على الفور، انتقلت قوات الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ. تم الدفع بـ 15 سيارة إسعاف لنقل المصابين إلى مجمع السويس الطبي. كما قام رجال المرور برفع آثار الحادث واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه الواقعة.

كما أفادت مصادر طبية بأن المصابين يتلقون العلاج في مجمع السويس الطبي، وتتراوح إصاباتهم بين المتوسطة والخطيرة. تقوم الفرق الطبية بتقديم الرعاية اللازمة لهم، وتقييم حالتهم الصحية بشكل مستمر.

من جهة أخرى، باشرت السلطات تحقيقاتها لمعرفة أسباب الحادث وظروفه، وجاري استجواب الشهود والناجين للحصول على مزيد من التفاصيل. يُذكر أن طريق الأدبية يُعتبر من الطرق الحيوية في محافظة السويس، ويشهد حركة مرورية كثيفة، ما يستدعي دائمًا توخي الحذر والالتزام بقواعد المرور لتجنب وقوع الحوادث.

وفي هذا السياق، تناشد الجهات المعنية السائقين بضرورة توخي الحذر والالتزام بالسرعة المحددة، خاصة في المناطق التي تكثر فيها الحوادث، لضمان سلامتهم وسلامة الركاب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found