حوادث اليوم
الأحد 28 أبريل 2024 08:58 صـ 19 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حادث سير مروع بطريق القاهرة بلبيس الصحراوي.. بالاسماء.. مصرع وإصابة 16 شخصًا في حادث مروع بالشرقية

تعبيرية
تعبيرية

حادث سير مروع على طريق القاهرة بلبيس الصحراوي.. لقي 3 أشخاص مصرعهم، فيما أصيب 13 آخرين بكدمات وجروح وإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد، قبل قليل؛ إثر وقوع حادث مروع بين أتوبيس وسيارة نقل ثقيل وسيارة ملاكي في طريق بلبيس - القاهرة الصحراوي في محافظة الشرقية.

المعلومات الأولية أفادت بوقوع الحادث على طريق مصر- الإسماعيلية الصحراوي بدائرة مركز شرطة بلبيس في محافظة الشرقية، فيما دفع مرفق الإسعاف في محافظة الشرقية بعدد من عربات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي ونقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم في طريق بلبيس - القاهرة الصحراوي.

بالانتقال والفحص تبين وقوع حادث مروع بين أتوبيس وسيارة نقل ثقيل وسيارة ملاكي في طريق بلبيس - القاهرة الصحراوي في نطاق مركز شرطة بلبيس، ما أسفر عن مصرع 3 أشخاص وإصابة 13 آخرين بكدمات وجروح وإصابات بالغة في أنحاء متفرقة بالجسد.

على الفور، دفع مرفق الإسعاف في محافظة الشرقية بعدد من عربات الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل المصابين جميعًا إلى مستشفى بلبيس المركزي ونقل الجثث إلى ثلاجة حفظ الموتى والتحفظ عليها تحت تصرف جهات التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found