حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 02:28 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جهود موفقة لرجال الشرطة المصرية في مواجهة الجريمة والمجرمين

حملات أمنية
حملات أمنية

تواصل أجهزة وزارة الداخلية المصرية جهودها الدؤوبة في مواجهة الجريمة والمجرمين، عبر تكثيف الحملات الأمنية لمكافحة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء. في هذا الإطار، شهدت البلاد خلال الـ24 ساعة الماضية تنفيذ العديد من العمليات الأمنية الناجحة، التي أسفرت عن ضبط عدد كبير من المخالفين والمتورطين في قضايا جنائية متنوعة. يأتي ذلك في إطار سعي الوزارة المستمر لتعزيز الأمن والاستقرار في جميع أنحاء الجمهورية، وضمان سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

توجيه حملات أمنية مكثفة لمواجهة البلطجة والجريمة وضبط المجرمين

تكثف أجهزة وزارة الداخلية حملاتها الأمنية لضبط الخارجين على القانون وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء، بهدف إحكام السيطرة الأمنية في كافة أنحاء الجمهورية. في غضون 24 ساعة، أسفرت جهود الحملات الأمنية عن تنفيذ 85,275 حكمًا قضائيًا متنوعًا، شملت 332 حكم جناية، و26,238 حكم حبس جزئي، و4,326 حكم حبس مستأنف، و42,863 حكم غرامة، و11,516 مخالفة.

ضبط مصنع لتصنيع مخدرالإستروكس في مدينة نصر

في عملية نوعية أخرى، أمرت نيابة مدينة نصر بالتحفظ على مضبوطات عُثر عليها داخل شقة تدار كمصنع لتصنيع مادة الإستروكس المخدرة. تبين من التحريات أن المتهم، وهو عاطل وله معلومات جنائية، قام بمزاولة نشاط إجرامي في تصنيع والإتجار بمادة الإستروكس. تم ضبط المتهم بحوزته فرد خرطوش، عدد من الطلقات النارية، و25 كيلو جرام من الإستروكس المخدر، إلى جانب كميات من المواد المخدرة الأخرى وأدوات التصنيع. تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حملات لمكافحة المخدرات ومواجهة أعمال البلطجة وضبط حائزي الأسلحة النارية والبيضاء

كما شنت أجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية مكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط حائزي الأسلحة النارية والبيضاء. خلال 24 ساعة، تم ضبط 332 قضية مواد مخدرة بإجمالي 373 متهمًا. تضمنت المضبوطات كميات كبيرة من مختلف أنواع المخدرات، منها الحشيش، البانجو، الهيروين، الهيدرو، الآيس، الإستروكس، البودر، الشابو، والأفيون.

استمرار الجهود الأمنية في مختلف مديريات الجمهورية في توجيه حملات مكثفة لضبط الخارجين على القانون

تستمر أجهزة الأمن في مختلف مديريات الجمهورية في توجيه حملات مكثفة لضبط الخارجين على القانون وتحقيق الأمن والاستقرار. تأتي هذه الجهود ضمن إطار تعزيز سيادة القانون وضمان سلامة المواطنين وممتلكاتهم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found