حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:25 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تحركات أمنية لكشف لغز مذبحة أم دومة والنيابة تعاين الجريمة بسوهاج

تكثفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، جهود البحث لكشف لغز واقعة العثور على جثة شخص مذبوحًا وثلاثة من أبنائه مصابين في مذبحة أسرية جديدة داخل منزلهم بناحية قرية أم دومة التابعة لمركز طما شمالي المحافظة.

بلاغ بالعثور على جثة شخص مذبوحًا و3 من أبنائه مصابين داخل منزلهم بناحية قرية أم دومة، بدائرة المركز.

في البداية، تلقى اللواء محمد شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، إخطارًا، من مأمور مركزك شرطة طما بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثة شخص مذبوحًا و3 من أبنائه مصابين داخل منزلهم بناحية قرية أم دومة، بدائرة المركز.

انتقلت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، إلى مكان البلاغ، وتبين من خلال الفحص العثور على المدعو "أحمد. م"، 55 عامًا، جثة هامدة إثر إصابته بجروح ذبحية بالرقبة، وإصابة إثنين من أبنائه (ولد وبنت) بطعنات وجروح متفرقة بالجسد، وإصابة نجله الثالث الواقعة بحالة إغماء عقب اكتشافه الواقعة.

النيابة تأمر بنقل المصابين الأول والثالث إلى مستشفى طما المركزي والثانية لمستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالتها الصحية.

وأخطرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، النيابة العامة لمعاينة الواقعة، والتي أمرت بنقل المصابين الأول والثالث إلى مستشفى طما المركزي والثانية لمستشفى أسيوط الجامعي لخطورة حالتها الصحية.

وكُلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، بالتحري عن الواقعة وظروفها وملابساتها، والوقوف على أسبابها، والتوصل إلى مرتكب الجريمة، وسرعة ضبطه، وتم تحرير المحضر اللازم الواقعة، وتولت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found