حوادث اليوم
الجمعة 21 يونيو 2024 09:09 مـ 14 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصرع صغير وإصابة والده بتسمم غذائي في الأقصر

اسعاف
اسعاف

لقي طفل في العقد الأول من عمره مصرعه، وأصيب والده بتسمم وإعياء، جراء إقدام الطفل بوضع صبغة شعر في طعام العشاء بالخطأ بدلا من التوابل، بنجع الطارف التابع لمركز القرنة غرب مدينة الأقصر.

مصرع طفل وإصابة والدة بصبغة شعر في العشاء

وتلقت مديرية أمن الأقصر بلاغا من نقطة شرطة مستشفى الكرنك الدولي، يفيد بوصول طفل ووالده في حالة إعياء، جراء تسممهما من تناول طعام العشاء.

وأوضح البلاغ، أنه بسؤال الأب، أفاد بأن الطفل وضع بالخطأ صبغة شعر بدلا من التوابل في طعام العشاء، إذ يعيش هو ونجله بمفرديهما في منزلهما، بنجع الطارف بالقرنة غرب مدينة الأقصر بعيدا عن والدته.

محاولات لإنقاذ الطفل صاحب الـ6 سنوات

وحاول أطباء مستشفى الكرنك الدولي بالأقصر إنقاذ الطفل ويدعى، ح.أ.م.ب ويبلغ من العمر 6 سنوات، ولكن حالتة لم تستجب للعلاج، وحدث توقف مفاجئ لعضلة القلب والجهاز التنفسي، وفاضت أنفاسه الأخيرة، وجرى إيداع جثمانه بمشرحة المستشفى، لحين الانتهاء من التحقيقات والتصريح لذويه باستلام الجثمان والدفن.

ويخضع الأب للعلاج بمستشفى الكرنك الدولي بالأقصر، التابعة لهيئة الرعاية الصحية لحين تحسن حالته الصحية والانتهاء من التحقيقات.

وحررت سلطات مديرية أمن الأقصر المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت الجهات المعنية لمباشرة التحقيقات، والوقوف على ملابسات الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found