حوادث اليوم
الإثنين 27 مايو 2024 03:39 صـ 19 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
البلوجر هدير عبد الرازق تنكر نشر فيديوهات خادشة وتقول بعمل مصالح !! إعلان قائمة منتخب مصر لمعسكر يونيو: حسام حسن يستعد لأول اختبار رسمي جدول مباريات اليوم الإثنين 27 مايو 2024 والقنوات الناقلة جنازة مهيبة في ملوي: حريق يودي بحياة حسن صابر بكر وسط حزن أهالي المدينة المصير المشؤوم للبلوجر الشهيرة: هدير عبد الرازق تواجه اتهامات خطيرة وتواجه السجن! ضبط مشتبه به في غسيل الأموال بقيمة 80 مليون في أبوكبير بالشرقية الإسماعيلي يوقف محمد حسن ويفرض غرامة قدرها 250 ألف جنيه الرعب يسيطر علي مستخدمي سيارات النقل الذكي في مصر نص تحقيقات فتاة الشروق الجديدة : افتكرت حادثة حبيبة الشماع وهربت من سائق اوبر الداخلية تضبط سمسار أراضي غسل 31 مليون جنيه من تجارة الأسلحة غير المرخصة في أسيوط الداخلية تطارد مروجي الشهادات التعليمية المزورة: القبض على عواطلية الكيانات التعليمية في الغربية والأسكندارية شاب ينهي حياته بحبة الغلة بسبب خلافات مالية مع والده في الصف

ضبط تشكيل عصابي تخصص لبيع المواد البترولية للمنقبين عن الذهب بالاقصر

أجهزة الامن
أجهزة الامن

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر، في ضبط تشكيل عصابي تخصص في بيع المواد البترولية بالسوق السوداء بأسعار تزيد عن السعر الرسمي، كانت في طريقها إلى العاملين في مجال التنقيب عن الذهب بالمناطق الجبلية.

ضبط تشكيل عصابي تخصص لبيع المواد البترولية للمنقبين عن الذهب بالاقصر

تلق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء عاطف أبو الوفاء مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بإلقاء القبض على شخصين كونا تشكيلا عصابيا في الإتجار بالمواد البترولية بالسوق السوداء بدائرة إسنا، الأول يدعى «أ.ا.ع» 35 سنة، سائق ومقيم بناحية المساوية، والذي سبق اتهامه فى قضيتين سرقة وتحليل مخدرات، والثاني يدعى «ع.ع.ع.» 35 سنة، صاحب محطة بترول بناحية القريا، وسبق اتهامه فى قضية تموين.

عقب تقنين الإجراءات وتكثيف التحريات من قِبل ضباط وحدة مباحث إسنا بقيادة الرائد أحمد حسين رئيس المباحث، أمكن ضبط تشكيل عصابي حال قيادة الأول سيارة نصف نقل تحمل لوحات «س ر ف 9726»، محمل عليها 5460 لتر سولار بدون فواتير.

وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، أقرا بحيازتهما للمواد البترولية بقصد بيعها بالسوق السوداء للعاملين بمجال التنقيب العشوائي عن الذهب بالمناطق الجبلية دائرة إدفو محافظة أسوان، كما أضاف الأول حصوله على المضبوطات من الثاني صاحب محطة وقود الوقود، تحرر محضر بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found