حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:27 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ياسين بونو يتحول إلى عقدة لكريستيانو رونالدو ويقود الهلال لتحقيق كأس الملك

ياسين المغربي
ياسين المغربي

في مباراة مثيرة شهدتها الساحة الرياضية السعودية، تحول الحارس المغربي ياسين بونو إلى بطل لا يُنسى لجماهير الهلال بعد تصديه الحاسم لركلات الترجيح التي منحت فريقه لقب كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب النصر. أداء بونو الاستثنائي أمام النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، لم يقتصر على التصديات الرائعة خلال المباراة، بل امتد إلى ركلات الترجيح التي شهدت تألقه الكبير. تألق بونو هذا الموسم يجسد قدراته الفائقة وتفانيه في الدفاع عن مرمى الهلال، مما جعله عقبة يصعب تجاوزها أمام أبرز نجوم الكرة العالمية.

ياسين بونو عقدة حقيقية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي

تحول الحارس المغربي ياسين بونو إلى عقدة حقيقية للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر السعودي، بعدما قاد فريق الهلال لتحقيق لقب كأس خادم الحرمين الشريفين بفوزه على النصر بركلات الترجيح عقب نهاية المباراة بالتعادل 1-1.

خلال المباراة، تألق بونو بالتصدي لأكثر من فرصة خطيرة من جانب كريستيانو رونالدو، ولعب دوراً رئيسياً في حسم اللقب لصالح الهلال في مرحلة ركلات الترجيح، ما جعل النجم البرتغالي يبكي بشدة على ضياع اللقب.

قدرات ياسين بونو حارس مرمى الهلال السعودي

بحسب تقرير لصحيفة "الرياضية" السعودية، يمتلك بونو قدرات جسدية رائعة، تعتمد على جسده الفارع الرشيق وموهبته الفطرية. يُعزى نجاحه في التصديات إلى استخدامه لقفازين ألمانيي الصنع من مجموعة "أولسبورت" المتخصصة في الأدوات والملابس الرياضية. لعب هذان القفازان دوراً حاسماً في تصديه لركلتي ترجيح أمام الهلال، مما ساعده في قيادة فريقه نحو الفوز.

تفاصيل قفاز ياسين بونو وطباعة اسم الحارس المغربي باللغة الإنجليزية على أسورة أحد القفازين

تصنع مجموعة "أولسبورت" الألمانية، المتخصصة في الأدوات والمعدات الرياضية منذ 70 عامًا، قفازي بونو، اللذين يبلغ سعرهما حوالي 79.99 جنيهًا إسترلينيًا. تميز القفازين بطباعة اسم الحارس المغربي باللغة الإنجليزية على أسورة أحد القفازين، واسم نجله إسحاق على الآخر، بناء على طلبه.

هذه القفازات لعبت أيضًا دورًا في تألق بونو خلال بطولة كأس العالم 2022، حيث تصدى لركلتي ترجيح أمام كارلوس سولير وسيرجيو بوسكيتس، ليقود منتخب المغرب إلى ربع نهائي المسابقة.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found