حوادث اليوم
الثلاثاء 18 يونيو 2024 04:02 مـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مشاجرة بالغربية تتسبب في إصابة شخص بنزيف بالمخ بسبب خلافات الجيرة

مشاجرة
مشاجرة

شهدت قرية قليب ابيار، بدائرة مركز كفر الزيات بمحافظة الغربية، اندلاع مشاجرة بين الجيران أسفرت عن إصابة شخص في العقد السادس من العمر، بجرح قطعي في فروة الرأس، ونزيف بالمخ، بعد تلقيه ضربة على رأسه من قبل أحد جيرانه بواسطة «بلطة»، بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة.

جرى نقل المصاب إلى مستشفى طنطا الجامعي في حالة صحية متدهورة لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية.

مشاجرة بين الجيران

تلقت الأجهزة الأمنية بالغربية، وغرفة عمليات الإسعاف بلاغا من الأهالي يفيد بنشوب مشاجرة بين طرفي بقرية ابيار التابعة لمركز ومدينة كفر الزيات، أسفرت عن إصابة مسن بإصابات بالغة في الرأس.

إصابة شخص بنزيف بالمخ


انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة، وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، إصابة شخص يدعى خليل بيومي ويبلغ من العمر 51 عاما، بنزيف داخلي بالمخ، وجرح قطعي بفروة الرأس، بعد مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بينه وبين آخرين، تعدى على إثرها الأخير عليه مستخدمًا بلطة، وجرى نقله على جهاز التنفس الصناعي، بواسطة سيارة الإسعاف، إلى مستشفى طنطا الجامعي.

ضبط طرفي النزاع

وتم ضبط طرفي النزاع، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وتقرير طبي مفصل بحالة المصاب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found