حوادث اليوم
السبت 27 يوليو 2024 08:57 صـ 20 محرّم 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تعرف على موعد مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم 2026

منتخب مصر
منتخب مصر

تترقب الجماهير المصرية بفارغ الصبر مباراة منتخب مصر المرتقبة ضد بوركينا فاسو في إطار التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026. تعد هذه المباراة ذات أهمية كبيرة، حيث تأتي في وقت حاسم يتطلع فيه الفراعنة لتعزيز صدارتهم في المجموعة الأولى. تحت قيادة المدير الفني حسام حسن، يسعى المنتخب المصري لمواصلة سلسلة الانتصارات وضمان التأهل للمرحلة النهائية من التصفيات. في هذا السياق، نستعرض في هذا التقرير تفاصيل المباراة، موعدها، القنوات الناقلة، وكيفية متابعة البث المباشر، بالإضافة إلى ترتيب مجموعة مصر في التصفيات حتى الآن.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو

التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 أمام بوركينا فاس تقام و على استاد القاهرة الدولي في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدير الفني حسام حسن

يستعد المنتخب المصري لمواصلة مشواره في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026 أمام بوركينا فاسو على استاد القاهرة الدولي في أول مباراة رسمية تحت قيادة المدير الفني حسام حسن. وينافس منتخب مصر في المجموعة الأولى بتصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم رفقة منتخبات بوركينا فاسو، جيبوتي، سيراليون، إثيوبيا وغينيا بيساو. وقد حقق منتخب مصر انتصارين على جيبوتي وسيراليون 6-0 و2-0 تواليًا ليحتل الصدارة برصيد 6 نقاط، بينما يحتل منتخب بوركينا فاسو المركز الثاني برصيد 4 نقاط بعد تعادله أمام غينيا بيساو 1-1 وفوزه على إثيوبيا 3-0.

مواصلة سلسلة الانتصارات قبل خوض لقاء غينيا بيساو في نفس التصفيات

يسعى رفاق محمد صلاح لمواصلة سلسلة الانتصارات قبل خوض لقاء غينيا بيساو في نفس التصفيات، ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر وبوركينا فاسو يوم الخميس 6 يونيو 2024 على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والرياض، والساعة 11 مساءً بتوقيت أبوظبي.

كيفية مشاهدة مباريات تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم

شبكة قنوات بي إن سبورتس هي الناقل الحصري لمباريات تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم، وستبث المباراة عبر أحد قنواتها، كما سيكون البث المباشر متاحًا من خلال تطبيق "تود" أو خدمة "بي إن كونكت".

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found