حوادث اليوم
الخميس 13 يونيو 2024 01:42 مـ 6 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

انتظام 24 لاعبًا في معسكر منتخب مصر استعدادا لمباراتي بوركينا وغينيا بيساو

معسكر المنتخب
معسكر المنتخب

شهد معسكر منتخب مصر الأول انتظام 24 لاعبا في معسكر الفريق في يومه الأول، باستثناء محمد صلاح ومحمد شريف المقرر وصولهما يومي 1 يونيو و29 مايو على الترتيب، استعدادا لمباراتي بوركينا فاسو و غينيا بيساو المقرر لهما يومي 6 و 10 يونيو من الشهر المقبل في الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026.

كما حرص الجهاز الفني للمنتخب بقيادة حسام حسن و إبراهيم حسن مدير المنتخب على استقبال اللاعبين الـ 24 وهم :

محمد الشناوي ومصطفي شوبير، ومحمد عواد ومهدي سليمان ومحمد عبد المنعم ورامي ربيعه وياسر إبراهيم واحمد رمضان بيكهام ومحمد هاني وأكرم توفيق ومحمد حمدي واحمد فتوح ومروان عطية وحمدي فتحي واحمد نبيل كوكا وامام عاشور وأحمد سيد زيزو، وناصر ماهر وإبراهيم عادل ومصطفي فتحي ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفي محمد ومحمد الشامي وأحمد أمين أوفا.

 

التوأم يتطلع للوصول إلى المونديال

 

ويتطلع التوأم حسام حسن المدير الفني للمنتخب وإبراهيم حسن مدير المنتخب لقيادة الفراعنة لتحقيق الفوز في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو، وحصد 6 نقاط جديدة لإضافتهم إلى رصيد منتخب مصر في مشوار التصفيات المونديالية.

ويتصدر منتخب مصر المجموعة الأولى في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم، ويمتلك منتخب مصر في سجله 6 نقاط حصدهم بعد الفوز على منتخبي جيبوتي وسيراليون في الجولتين الأولى والثانية من التصفيات.

وستكون مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو أول اختبار رسمي للتوأم حسام وإبراهيم حسن والجهاز الفني الحالي لمنتخب مصر والذي تم تعيينه في فبراير الماضي، علمًا أن منتخب مصر خاض تحت قيادة التوأم مباراتين وديتين في مارس الماضي أمام منتخبي نيوزيلندا وكرواتيا، حيث فاز الفراعنة في اللقاء الأول وخسروا في المباراة الثانية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found