حوادث اليوم
الخميس 20 يونيو 2024 10:33 مـ 13 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أكدن تقارير صحفية جاهزية تريزيجيه للمشاركة في نهائي كأس تركيا

تريزيجيه
تريزيجيه

أكدت تقارير صحفية، جاهزية محمود حسن تريزيجيه لاعب فريق طرابزون سبور التركي، للمشاركة في نهائي كأس تركيا أمام بشكتاش مساء غد الخميس.

تقارير تؤكد تعافي تريزيجيه من الإصابة

وقالت صحيفة الصباح التركية، إن الجهاز الطبي لنادي طرابزون منح محمود تريزيجيه الضوء الأخضر للمشاركة في مباراة بشكتاش، بعد مشاركة في التدريبات الجماعية بصورة طبيعية.

وتابعت أن تريزيجه تعافى من الإصابة التي تعرض لها في عضلة السمانة، خلال لقاء سامسون سبور ضمن منافسات الدوري التركي.

واختتمت الصحيفة التركية، أن عبد الله أفجي المدير الفني لفريق طرابزون، قرر الاعتماد على محمود تريزيجه في التشكيل الأساسي للفريق خلال لقاء بشكتاش.

موعد مباراة طرابزون سبور وبشكتاش في نهائي كـأس تركيا 2024

وتقام مباراة طرابزون سبور وبشكتاش التركي في نهائي كـأس تركيا، في تمام الساعة 8:45 مساء غد الخميس بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

يذكر أن الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة حسام حسن، حرص على التواصل مع تريزيجيه خلال الفترة الماضية من أجل معرفة موقفه من اللحاق بمعسكر المنتخب، الذي سينطلق يوم 28 مايو الجاري، استعدادًا لخوض مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

ويعد تريزيجيه على رأس المحترفين المقرر استدعاؤهم لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من تصفيات كأس العالم 2026.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found