الثلاثاء 16 أبريل 2024 10:00 صـ 7 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أشرف صبحي وزير الرياضةيكشف: تفاصيل منتخب مصر ومحمد صلاح وحسام حسن

محمد صلاح وحسام حسن
محمد صلاح وحسام حسن

أشرف صبحي يكشف كواليس الرياضة المصرية

في أحدث ظهور له، قدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة المصري، تحليلًا معمقًا لأبرز قضايا الرياضة في مصر. خلال لقائه مع الإعلامي المعروف أحمد شوبير في برنامجه الرمضاني الإذاعي "الوش التاني"، تناول صبحي مواضيع مهمة تشغل بال الجمهور الرياضي في مصر.

رحيل كيروش ومستقبل منتخب مصر

تطرق صبحي إلى رحيل كارلوس كيروش عن تدريب منتخب مصر، معتبرًا أن قرار الرحيل لم يكن صائبًا. كما ناقش الوضع الحالي للمنتخب تحت قيادة حسام حسن، مشيرًا إلى الاجتماعات المكثفة التي أفضت إلى تعيينه.

نهائي كأس مصر في السعودية: الفوائد والتداعيات

أضاء صبحي على الفائدة التي جناها القرار الجريء بإقامة نهائي كأس مصر في الرياض، مشددًا على أن هذه الخطوة كانت بمثابة ترويج للأهلي والزمالك كعلامات تجارية في الشرق الأوسط، وأكد على تعزيز العلاقات بين مصر والسعودية من خلال الرياضة.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة المصري

مستقبل محمد صلاح مع منتخب مصر

نفى وزير الرياضة وجود أي خلافات بين محمد صلاح وحسام حسن، مدرب المنتخب المصري. وأشار إلى أن تركيز صلاح على التعافي من الإصابة والعودة التدريجية إلى الملاعب هو القرار الأمثل للاعب والمنتخب.

تحديات وفرص الرياضة المصرية

في ختام الحوار، تطرق صبحي إلى التحديات التي تواجه الرياضة المصرية والفرص المتاحة لتطويرها. تحدث عن أهمية الاستثمار الرياضي ودور الإدارة الفعّالة في تحقيق النجاح على المستويات

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found