حوادث اليوم
الإثنين 3 يونيو 2024 04:05 مـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بوجود الشناوي وشوبير.. حسام حسن يحسم ترتيب حراس منتخب مصر في تصفيات المونديال

حسام حسن
حسام حسن

حسم الجهاز الفني لـ منتخب مصر الأول بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن ترتيب حراس الفراعنة خلال الفترة المقبلة والتي تشهد معسكر يونيو الذي يستعد المنتخب لمواجهة كل من بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، أيام 6 و10 يونيو المقبل.

ترتيب حراس منتخب مصر

وعلم حوادث اليوم أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر استقر على ضم كل من محمد الشناوي ومصطفى شوبير حارسي النادي الأهلي للمعسكر المقبل أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو، بجانب كل من محمد عواد حارس الزمالك والمهدي سليمان حارس الاتحاد السكندري.

وعلم حوادث اليوم أن حسام حسن يرى أن محمد الشناوي هو الحارس الأول للمنتخب الوطني ويليه محمد عواد ثم مصطفى شوبير ثم المهدي سليمان.

ويذكر أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر أعلن عن ضم محمد الشناوي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي خلال المعسكر المقبل، ورغم الابتعاد عن المشاركة طوال الفترة الماضية مع الأهلي بسبب الإصابة، ولكن هناك رغبة في أن يكون حارس مصر في تصفيات كأس العالم.

يذكر أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر سيخوض أول مباراتين رسميتين أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو بعدما خاض بطولة ودية دولية أمام نيوزلندا وكرواتيا مارس الماضي.

وينطلق معسكر منتخب مصر الأول يوم 28 مايو المقبل، من أجل التحضير لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم، خاصًة أن التوأم يرغب في أن يحقق الفراعنة الفوز بـ 6 نقاط من أجل ارتفاع رصيد المنتخب لـ 12 نقطة والاقتراب من حسم التأهل للمونديال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found