حوادث اليوم
الجمعة 24 مايو 2024 06:34 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
وفاة شاب في حادث تصادم: دراجة بتوتوك بالشرقية مفاجاء مدوية في حادث مكروباص معدية ابو غالب: سائق توتوك وصاحبة زقوا المكروباص في الماء مع بداية اليوم الجمعة، 24 مايو 2024، ارتفاع سعر الذهب في الصاغة بالرغم من تراجعه عالميًا مواجهة بين غانتس ونتنياهو: طلب تحقيق حكومي حول ماحدث في 7 أكتوبر جدول مباريات اليوم الجمعة 24 مايو 2024 والقنوات الناقلة بتوقيت القاهرة الزمالك يواصل نزيف النقاط بتعادل جديد مع مودرن فيوتشر في الدوري المصري النيابة العامة تأمر بحجز سائق أوبر المتهم بالتحرش بالفنانة هلا السعيد الاتحاد المصري لطلاب كلية الصيدلة ينظم مؤتمره الصحفي الثالث والقمة المهنية لمناقشة التحديات المهنية للصيادلة عريس خمسيني يقبل قدم زوجته في حفل الزفاف: بحبها وكان لازم أقدّرها مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث انقلاب ميكروباص بالعياط زوجة في دعوى طلاق للضرر: اتجوز عليا بنت خالته وأنا في شهر العسل تجديد حبس متهم بالاستيلاء على أموال المواطنين بقصد توظيفها

حقيقة تغريم الأهلي لـ الشناوي بسبب الدكة

محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي
محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي

 كشف مصدر داخل النادي الأهلي حقيقة تغريم محمد الشناوي قائد الفريق بحجة رفضه التواجد في قائمة المباريات واعتراضه على الجلوس احتياطيا لمصطفى شوبير.

مران حراس الأهلي

أضاف المصدر: خالد بيبو مدير الكرة بالنادي الأهلي لم يوقع أي غرامة مالية علي الشناوي واستمرار استبعاده من المباريات جاء بعد جلسة كولر مع اللاعب الأربعاء الماضي والتي شهدت الاتفاق على تواجد مصطفى شوبير أساسيا في مباراة الذهاب أمام الترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي، كما كشف مصدر داخل الأهلي موقف محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي من مرافقة بعثة الفريق إلى تونس لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

محمد الشناوي

وقال: محمد الشناوي سيتواجد رفقة بعثة الأهلي في تونس ولكن لم يحسم الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر ضمه من عدمه إلى قائمة المباراة النهائية.

وأوضح أن هناك اتفاق مع الشناوي بشأن تواجده في قائمة الأهلي التي تسافر إلى تونس لخوض ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويبدأ مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي دراسة فريق الترجي التونسي بالفيديو استعدادا لمواجهة الفريقين المرتقبة السبت القادم في تونس في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وحصل كولر على بعض التسجيلات الخاصة بفريق الترجي التونسي استعدادا لمواجهة الفريقين السبت القادم.

ويعقد المدير الفني للأهلي جلسة مع جهازه المعاون اليوم لبحث استعدادات الفريق لمواجهة الترجي القادمة وذلك علي هامش مران الفريق اليوم الأحد.

ويخوض لاعبو الأهلي الذين شاركوا في مباراة بلدية المحلة أمس تدريبات خفيفة استشفائية علي أن يتدرب باقي اللاعبين بشكل طبيعي استعدادا لمواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال أفريقيا

ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب في الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجاري على استاد القاهرة الدولي.

 

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found