حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:34 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

شاهد : تبادل رسائل نارية بين عمالقة كرة القدم- رضا عبدلعال لحسم «بلاش لامضة »ومجدي عبد الغني« لكهربا أعرف بتكلم مين»

رضا عبدالعال وحسام حسن
رضا عبدالعال وحسام حسن

تصاعد التوتر بين رموز كرة القدم المصرية

يشهد الوسط الرياضي المصري توترًا متصاعدًا بين عدد من رموز كرة القدم، حيث وجه رضا عبد العال، اللاعب السابق والمحلل الرياضي، انتقادات حادة لحسام حسن، المدرب الحالي للمنتخب المصري، بعد هزيمة منتخب مصر أمام كرواتيا. عبد العال لم يتوانى في توجيه رسائل نارية تحمل الكثير من الانتقاد والسخرية.

تبادل الرسائل النارية بين العميد والأساطير

لم يكن رضا عبد العال الوحيد الذي أطلق تصريحات حادة، فقد رد مجدي عبد الغني، أحد نجوم كرة القدم المصرية السابقين، على اللاعب محمود كهربا برسائل قاسية، مؤكدًا على تفوقه ومسيرته الكروية المتميزة. عبد الغني، الذي يُعرف بتسجيله "أغلى هدف في تاريخ مصر"، لم يتردد في تأكيد مكانته داخل الساحة الرياضية.

ردود الفعل وتأثيرها على المشهد الرياضي

تأتي هذه التصريحات لتزيد من حدة التوتر والجدل داخل المشهد الرياضي المصري. الانتقادات والسخرية بين اللاعبين السابقين والحاليين تُظهر مدى الحساسية والتنافسية التي تخيم على الوسط الرياضي، مما يطرح تساؤلات حول تأثير هذه التصريحات على صورة كرة القدم المصرية وجماهيرها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found