حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 10:42 صـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة التحقيق مع المتهم بـ إدارة كيانين تعليميين وهميين بمدينة نصر العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل في قنا

تشديد الرقابة الأمنية في مصر - تحرير مخالفات للمحلات غير الملتزمة بقرارات الغلق

غلق محلات
غلق محلات

تنفيذ قرارات مجلس الوزراء لترشيد استهلاك الكهرباء

في إطار الجهود المبذولة لتنفيذ خطة الدولة لترشيد استهلاك الكهرباء، قامت أجهزة وزارة الداخلية بتحرير 187 مخالفة للمحلات التي لم تلتزم بقرار الغلق خلال الـ24 ساعة الماضية. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة.

حملات أمنية مكبرة وجهود متواصلة

تواصل أجهزة الأمن تنظيم حملات يومية مكبرة لضبط مروجي المخدرات، الأسلحة النارية، ومواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين عن القانون. تأتي هذه الجهود في سياق مكافحة جرائم الفساد وتعزيز السيطرة الأمنية للحفاظ على الاقتصاد الوطني وتنفيذ إجراءات مكافحة انتشار فيروس كورونا.

مواعيد غلق المحلات والمقاهي والورش

حددت الدولة مواعيد غلق المحلات التجارية، المقاهي، الورش، والمطاعم في إطار خطة تخفيف الأحمال. تغلق المحال التجارية الساعة 11 مساءً، وتفتح الساعة 7 صباحًا.

المحلات المستثناة من المواعيد الرسمية

تشمل الاستثناءات الصيدليات، محلات البقالة، السوبر ماركت، محلات بيع الفواكه والخضراوات، المخابز والأفران، محلات الدواجن، وأسواق الجملة.

مواعيد الورش الفنية والمولات

تعمل الورش الفنية داخل الكتل السكنية من الساعة 8 صباحًا حتى 7 مساءً. أما المولات والمحلات التجارية، فتعمل حتى الساعة 12 منتصف الليل صيفًا، بينما تفتح مطاعم وكافيهات المولات من الساعة 5 صباحًا وتغلق الساعة 1 صبا

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found