حوادث اليوم
الأربعاء 24 أبريل 2024 12:06 مـ 15 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
سعر الدولار في مصر اليوم: انخفاضه أسفل 48 جنيهًا في بعض البنوك يوم الأربعاء 24 أبريل 2024 الحماية المدنية تسيطر على حريق نشب داخل الشهر العقاري بالقاهرة رسالة من محامية للزوجات الساعيات إلى الطلاق: الصبر والحكمة في تعاملك مع زوجك جهود أمنية مكثفة لمكافحة الجريمة والبلطجة: ضبط 5 عصابات و360 تاجر مخدرات «أم الاء: سيدة سويسية أجدع من مليون راجل الي قاعدين علي القهوة عواطلية جبروت:ضبط 8 عناصر إجرامية في الدقهلية بتهمة غسل 900 مليون جنيه في تجارة المخدرات وصول سيارة باجاج كيوت الهندية إلى السوق المصرية: مواصفات وأسعار تنافسية-أعرف التفاصيل أرسنال يسحق تشيلسي بنتيجة 5-0 ويتصدر الدوري الإنجليزي الممتاز سقوط سيارة من فوق كوبري إلى محطة مترو روض الفرج: إصابة قائد السيارة واستمرار حركة المترو ”حادث تصادم يؤدي إلى إصابة 18 شخصًا على الطريق الإقليمي بمحافظة الشرقية ووفاة وكيل النائب العام” ضبط عاطل يحاول تهريب مواد مخدرة داخل ”شبشب” أثناء محاكمة أحد المسجونين في إبشواي أحكامًا بالسجن لثلاثة سائقين وعامل بتهمة الشروع في قتل اثنين بسبب خلاف على فتاة

ضربة أمنية موسعة: ضبط مئات القضايا وتنفيذ آلاف الأحكام في مختلف أنحاء مصر

ضبط اسلحة
ضبط اسلحة

إنجازات أمنية خلال 24 ساعة

في إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة، تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحقيق نتائج إيجابية كبيرة خلال الـ24 ساعة الماضية. تشمل هذه الإنجازات ضبط مئات القضايا المخدرات وتنفيذ عشرات الآلاف من الأحكام القضائية.

مواجهة تجارة المخدرات

تمكنت الحملة من ضبط 307 قضايا مواد مخدرة، بإجمالي 331 متهمًا. تنوعت المضبوطات بين الحشيش، البانجو، الهيروين، وغيرها من المواد، وصولاً إلى أقراص مخدرة.

ضبط الأسلحة النارية والبيضاء

في سياق متصل، تم ضبط 154 قطعة سلاح ناري بحوزة 134 متهما، وذلك لتعزيز الأمن ومكافحة الجرائم. وتشمل الأسلحة المضبوطة بنادق آلية، بنادق خرطوش، طبنجات، وأسلحة بيضاء متنوعة.

تنفيذ الأحكام القضائية

تواصلت الجهود الأمنية بتنفيذ 83266 حكم قضائي متنوع، تشمل أحكام الجناية، الحبس الجزئي والمستأنف، الغرامات، والمخالفات.

ضبط التشكيلات العصابية والمتهمين الهاربين

أسفرت الحملات أيضًا عن ضبط 3 تشكيلات عصابية مرتكبة لـ51 حادثا متنوعا، إضافة إلى ضبط 40 متهمًا هاربًا و17 متهمًا بأعمال البلطجة.

ضبط المخالفات المرورية وفحص السائقين

كجزء من الحملة، تم ضبط 352 دراجة نارية مخالفة و25897 مخالفة مرورية متنوعة. كما تم فحص 56 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطي المواد المخدرة، وأظهرت النتائج إيجابية 6 منهم. يُعد هذا الإجراء جزءًا مهمًا من الحملات الأمنية لضمان سلامة الطرق ومنع حوادث الطرق التي قد تنجم عن قيادة السائقين تحت تأثير المخدرات.

الإجراءات القانونية ومستقبل الحملات

عقب الضبطيات والتحقيقات الأولية، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين، وجاري استمرار الحملات الأمنية. هذا النجاح يؤكد التزام الأجهزة الأمنية بتطبيق القانون وحماية الأمن العام.

تُعبر هذه النتائج الإيجابية للحملات الأمنية عن الجهود الكبيرة التي تبذلها وزارة الداخلية المصرية في مواجهة الجرائم وتعزيز الأمن في جميع أنحاء البلاد. هذه الحملات الموسعة تعمل على ردع الخارجين على القانون وتؤكد على أهمية السيطرة الأمنية في الحفاظ على النظام وسلامة المواطنين.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found