حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 07:02 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حملة أمنية موسعة في مصر لمكافحة الجريمة وحماية الأمن العام

بلطجة
بلطجة

التحرك الأمني المكثف لضمان السلامة العامة

في إطار سعيها لتعزيز الأمن والنظام، نفذت وزارة الداخلية المصرية بالتنسيق مع مختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية، حملة أمنية مكبرة. تهدف هذه الحملة إلى مواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين على القانون، ومصادرة الأسلحة النارية والبيضاء. هذا النشاط يأتي في إطار جهود الحكومة المستمرة لإحكام السيطرة الأمنية وضمان حماية المواطنين.

نتائج الحملات الأمنية في 24 ساعة

خلال الـ24 ساعة الماضية، أسفرت الحملات الأمنية عن نتائج إيجابية ملحوظة، حيث تم ضبط عدد (14) متهما في قضايا متعلقة بأعمال البلطجة. هذه النتائج تعكس الكفاءة والفعالية في تنفيذ الخطط الأمنية.

كشف وضبط شبكة لتجارة الألعاب النارية

في سياق منفصل، وبناءً على معلومات وتحريات دقيقة من قطاع الأمن العام بالتعاون مع مديرية أمن المنيا، تم كشف وضبط ربة منزل مقيمة بدائرة مركز شرطة بنى مزار تتاجر في الألعاب النارية. عقب تقنين الإجراءات، تم العثور في مخزن خاص بها على (209 كرتونة و40 جوال) بإجمالي 5 ملايين قطعة من الألعاب النارية المختلفة الأحجام والأشكال.

الإجراءات القانونية المتخذة

اتخذت السلطات الإجراءات القانونية اللازمة ضد المتهمين وأصحاب الأنشطة غير المشروعة، مؤكدة التزامها بتطبيق القانون بكل حزم وعدالة لضمان الأمن والسلامة العامة للمواطنين.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متا…

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found