حوادث اليوم
الأحد 21 أبريل 2024 07:49 صـ 12 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

فاجعة دكرنس: وفاة طفل وإصابة سيدة في حادث مروع بالمصعد الكهربائي

حادث مصعد
حادث مصعد

الحادث المأساوي: مصرع طفل بالمصعد

وقعت فاجعة في مدينة دكرنس بمحافظة الدقهلية، حيث لقي طفل مصرعه في حادث مروع بالمصعد الكهربائي في أحد الأبراج. الطفل، يوسف أيمن عبدالمحسن حمدي، البالغ من العمر أربع سنوات، توفي إثر احتجاز رأسه بباب المصعد أثناء محاولته الصعود.

محاولة إنقاذ وإصابة سيدة

أثناء محاولة إنقاذ الطفل، أصيبت سيدة تدعى بسمة محمود على الغرباوي، 46 عاما، بجرح في اليد اليمنى. السيدة، التي تعمل مربية، كانت تحاول إنقاذ الطفل من الحادث المروع.

الإجراءات الأمنية والتحقيقات

عقب الحادث، انتقلت قوة أمنية من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس إلى مكان البلاغ للتحقيق. تم نقل جثمان الطفل إلى مشرحة مستشفى دكرنس العام والمصابة إلى المستشفى لتلقي العلاج. تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

أهمية السلامة في المصاعد الكهربائية

يسلط هذا الحادث الضوء على أهمية تطبيق معايير السلامة في المصاعد الكهربائية والحرص على صيانتها بشكل دوري لتجنب مثل هذه الحوادث المأساوية. يُعد الحفاظ على أمان المصاعد أمرًا حيويًا لحماية الأرواح، خاصةً في المباني السكنية والتجارية.

لا يتوفر وصف.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found