السبت 13 أبريل 2024 04:54 صـ 4 شوال 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اتقي شر من أحسنت الية :تتخلص من جارتها لسرقتها خلال صلاة التراويح

ضحية جارتها في المحلة
ضحية جارتها في المحلة

تفاصيل مروعة في جريمة قتل خلال صلاة التراويح

شهدت مدينة المحلة الكبرى جريمة قتل مروعة وقعت خلال صلاة التراويح. فقد أقدمت ربة منزل على قتل جارتها المسنة، التي كانت تُعرف بإحسانها وعطفها على الجانية وأسرتها، بدافع الطمع والسرقة.

مشهد الجريمة: اعتداء بوحشية

المجني عليها، جمالات، 65 عامًا، كانت ضحية هذا الهجوم الوحشي. وقع الاعتداء بعصا غليظة أثناء صلاة التراويح، مستغلة انشغال الجيران. المتهمة، بدافع الطمع، قررت إنهاء حياة الضحية للسطو على مشغولاتها الذهبية.

فرار الجانية وجهود القبض عليها

بعد ارتكاب الجريمة، فرت الجانية هاربة بالمشغولات الذهبية، وتوجهت إلى سمنود لبيع الغنيمة. لكن سرعان ما تم اكتشاف الجريمة، وأحيلت المتهمة إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيق في الواقعة.

تضحية الضحية ودافع الجريمة

أكد شهود عيان أن جمالات كانت دائمة العطف على المتهمة وأسرتها. وقد كانت تخطط لتجهيز ابنتها قبل أن تقع ضحية لجرائم المتهمة، التي دفعها تفكيرها الشيطاني لارتكاب الجريمة.

وقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found