حوادث اليوم
السبت 22 يونيو 2024 03:03 مـ 15 ذو الحجة 1445 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قرار جديد من حسام حسن قبل إعلان قائمة منتخب مصر لتصفيات كأس العالم

حسام حسن
حسام حسن

يعلن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر، غدًا الأحد، قائمة الفراعنة لمواجهة بوركينا فاسو وغينيا بيساو ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026، حيث يرغب المنتخب في تحقيق الـ 6 نقاط من أجل الاقتراب من التأهل للمونديال.

قرار جديد من حسام حسن قبل إعلان قائمة المنتخب لتصفيات كأس العالم

وعلم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر سيعلن القائمة على موقع اتحاد الكرة، وليس في مؤتمر صحفي كما هو متعارف عليه خلال الفترة الأخيرة.

وينتظر حسام حسن والجهاز الفني لمنتخب مصر انتهاء مباراة الأهلي والترجي التونسي اليوم، في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا من أجل وضع الرتوش الأخيرة على القائمة.

تحذير من حسام حسن لجهازه المعاون قبل انطلاق معسكر المنتخب

وفي وقت سابق، علم القاهرة 24 أن حسام حسن المدير الفني لـ منتخب مصر الأول لكرة القدم حذر الجهاز المعاون بأن ينضم أي لاعب للمنتخب المعسكر المقبل وهو يعاني من أي إصابات، وأنه بالفعل الجهاز يتابع خلال الوقت الحالي مع كافة اللاعبين من أجل أن يكون هناك جاهزية كاملة لكل اللاعبين المختارين للمعسكر المقبل.

يذكر أن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر استقر على ضم أحمد حجازي ومحمد صلاح ومحمود حسن تريزيجيه ومصطفى محمد ومحمد شريف وحمدي فتحي للمعسكر المقبل، كما تقرر استبعاد محمد النني وسام مرسي لأسباب فنية.

كما تم استبعاد عمر مرموش لإجراء عملية في أحد أصابعه، قبل مباراتي المنتخب أمام بوركينا فاسو وغينيا بيساو.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found